مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

قدم دار ميو ميو Miu Miu عرضاً تخيلياً للأزياء في بث مباشر من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week في ساحة رياضية فسيحة عبر الإنترنت مغطاة بشاشات مع وجوه فتيات يشاهدن العرض، بما في ذلك إيلي فانينج وكلوي سيفيني والعديد من المؤثرين.

ابنة كيت موس تشارك في عرض Miu Miu

افتتحت المجموعة عارضة الأزياء ليلا موس -18 عاماً-  ابنة كيت موس، وجاءت مجموعة ربيع وصيف 2021 للملابس الجاهزة تجسد زي الشباب حول الواجبات والتسلية التي سلبها الوباء منهم هذا العام. إنها خزانة ملابس معلقة بين طرفي الملابس غير الرسمية للغاية وهذا الإحساس المتراكم بالشكليات التي تحصل عليها من صورة حفلة موسيقية.

تفاصيل مجموعة Miu Miu الجديدة لربيع وصيف 2021

قالت ميوشيا برادا المديرة الإبداعية لدار Miu Miu  في بيان بعد العرض: "هذه أوقات قطبية، السبب وراء اختيارات الناس لملابسهم في بعض الأحيان هو إرضاءهم، وأحياناً ليكونوا مثيرين، وأحياناً يكونون مرتبطين اجتماعياً، وأحياناً للعمل. الطريقة التي تقدم بها نفسك، الملابس مهمة لأنها تحددك في ثانية".

وتابعت أن الملابس هي أداة لتلك الرسالة، وجاء في البيان: "أول متفرج على نفسك هو أنت، قراءة عرض Miu Miu مثل دليل جيل Euphoria لارتداء الملابس بدون مجهود: الأشياء التي ترتديها خلال عملية تعلم الرسائل التي أرادت ميوشيا برادا نقلها عن دور الملابس في الحياة. تجسد السراويل الرياضية ذات الركوب المنخفض والسترات الحادة والتنانير الصغيرة وأحذية التنس ذات الكعب الصغير قواعد اللباس للأنشطة الرياضية. كانت السترات الرياضية وسترات البولينج الصغيرة والقمصان الأنيقة والتنانير المنقوشة بمثابة الزي المدرسي.

تم تصورها في أحلام المراهقين بأزياء الحفلات المثالية ربما في التسعينيات، كانت هناك بلوزات صدفية ذات رقبة رسن وفساتين فنية متأرجحة. بعد ذلك، بعض السيناريوهات التي تحلم بها الحفلة الراقصة أيضاً، مثل فستان أبيض بفيونكة ملفوفة على الظهر تتدلى بشكل كبير على الجانب لتكشف عن البطانة الوردية. على الرغم من نضارتها.