مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021

بالنسبة للمصمم الذي يحاول معرفة كيفية إظهار مجموعته أثناء الوباء، لجأ المخرج اللإبداعي جيريمي سكوت Jeremy Scott إلى متجر المجسمات جيم هينسون Jim Henson’s Creature Shop لإضفاء الحيوية على مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week في صورة مصغرة على عارضات دمى متحركة مقاس 30 بوصة يسيران في فيلم ساحر على طراز الصالون وعرض أزياء يعد أحد أكثر العروض الحية إبداعاً خارقاً لهذا الموسم.

لم تكن مجرد خدعة، إنها قصيدة عاطفية لطيفة لأزياء المدرسة القديمة، مع التركيز على صناعة الملابس من الداخل إلى الخارج.

متحدثاً من منزله في لوس أنجلوس قال سكوت "إنه بدأ المشروع في أبريل، عندما بدت قيود السفر وكأنها لم تنتهي، مستوحى من معرض "Théâtre de la Mode"، المعرض المتجول لأزياء باريس الصغيرة الذي تم إنشائه لجمع الأموال للناجين من الحرب العالمية الثانية وللمساعدة في إحياء صناعة الأزياء الفرنسية المحاصرة".  

قال المخرج الإبداعي في البيان "اعتقدت أنه يمكننا إنشاء عالم مضحك للأزياء، مع تعقيداته وتقاليده وفروقه الدقيقة وقال عن مشهد المدرج المصغر المذهل وصف أمامي يرتدي ملابس أنيقة يضم عدداً قليلاً من الشخصيات المميزة ومن بينهم آنا وينتور Anna Wintour وآنا ديلو روسو  Anna Dello Russo وهاميش بولز Hamish Bowles".

أوضح سكوت أيضاً  إنها كانت مهمة فائقة، ليس فقط بناء كل شيء في عالمهم، الجمهور وملابس الجمهور ولكن لتصغير مظهر المجموعة وتكوين الفريق معاً لإنشاء البنية وتوجيه الفيلم وتحريره.

عمل سكوت مع شركة Jim Henson من قبل، كان أول مصمم أزياء يصنع ملابس لشخصية Miss Piggy  في مسلسل العرأس الشهير The Muppet Show،  لكنه اختار الدمى المتحركة المنخفضة لهذا المشروع لسبب ما.

وأكمل سكوت في البيان" ترى الأوتار، لكن لا ترى محركي الدمى ولكنك تشعر بها وأنت تعلم أنها حرفة بشرية، تماماً مثل صناعة الملابس. 
أردت أن تكون هذه هي خطوط تصميم المجموعة التي تظهر في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week لعلم 2021 مع الأنماط والزخارف، كان الأمر يتعلق بإظهار الاتصال البشري والفكر والعملية، لأن هذه كانت تجربة إنسانية على مستوى العالم وكان علينا جميعاً أن نتحملها ".

أين الدمى من موسكينو Moschino الآن؟ قال سكوت: "كلهم ذاهبون إلى ميلان، لأنهم أحرار في السفر".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا