مجموعة Paris Nouvelle Vague من كارتييه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2015
 مجموعة Paris Nouvelle Vague من كارتييه
مقالات ذات صلة
مجموعة COLORATURA من كارتييه
6 مجموعات جديدة مميزة من Memo Paris
مجموعة فاليري ميسيكا Paris est une Fête
من باريس، استمدّت دار Cartier للمجوهرات إلهامها لمجموعتها الجديدة التي ضمّت العديد من المجوهرات المميّزة التي تنوّعت ما بين الأساور والخواتم والعقود.
 
فمن العاصمة الفرنسيّة التي تجسّد كلّ معاني الحبّ والحيويّة، اختارت دار المجوهرات العريقة، كارتييه، أن تقدّم مجموعة من المجوهرات الحيويّة التي تعكس صفات باريس.
من هذه المجموعة، لاحظنا مدى جمال الخواتم التي قدّمتها دار كارتييه وتنوّعها، هذه الخواتم التي عكست كلّ منها إحدى الأحجار الكريمة إذ تميّزت كلّ منها بلونٍ معيّن كما أنّ حجمها الكبير أضفى لمسة حيويّة عليها ما جعلها تعكس حيويّة باريس.
 
بالإضافة إلى الخواتم، اختارت كارتييه أيضاً أن تزوّدنا بمجموعة من الأساور المميّزة والأنيقة التي تعكس رقيّ مدينة باريس، وقد أتت بمعظمها عريضة وملفتة تناسب أيضاً الإطلالة الحيويّة، بالإضافة إلى العقود المميّزة التي تأتي ضيّقة على الرقبة ومرصّعة بالماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت الأصفر والوردي، الأوبال الناري، الأسبينل الأحمر والزمرد واللازورد.
إلى جانب هذه المجوهرات، قدّمت لنا أيضاً كارتييه، مجموعة من الأقراط المميّزة التي أتت بدورها حيويّة من خلال ألوان أحجارها الكريمة كما من خلال طولها، وقد أتت متدليّة لتعكس حيويّة مدينة باريس.
 
ومن ليل باريس أيضاً، اختارت الدار أن تستوحي مجموعة من المجوهرات أيضاً، فكانت المجوهرات التي تنوّعت ما بين الخواتم والقلادات أيضاً التي تميّزت بانحناءات بارزة عكست أجواء ليل باريس، هذه المجوهرات التي أتت بمعظمها برّاقة تعكس بريق ليل باريس وضوضائها.