مجموعة THE VISIONS OF THE FUTURE لموسم ربيع / صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
مجموعة THE VISIONS OF THE FUTURE  لموسم ربيع / صيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Oscar de la Renta لخريف وشتاء 2021
مجموعة Chloé لخريف وشتاء 2021
Etro تطلق تشكيلتها الجديدة للسيدات لموسم خريف وشتاء2021/2022

تليق مجموعة "أوليفيا فون هالي" Olivia von Halle لموسم ربيع/صيف 2021 بلحظات الحريّة والفرح، بنقشاتها النابضة بالحياة المستوحاة من التعابير اليونانية للموسيقى والرقص والمسرّات. أرادت "أوليفيا فون هالي"  أن تعكس روح الأمل والتفاؤل بعام 2021، لذا اختبرت بخطوط حرّة أكثر وملوّنة أكثر، فحوّلت النقشات التي تشتهر بها إلى رسمات ملوّنة يدوياً بأسلوب جديد وجريء.

يُمكن اختصار مزاج المجموعة بأنّه احتفالي ويُجسّد الحرية، من وحي المصابيح التي تحمل توقيع النحّات Max Le Verrier وستايل المصمّم  Erté. يتجلّى ذلك في انسيابيّة نقشة Euripides وErte، التي تُجسّد التعبير النقي والمتحرّر – فالحياة تصبح أجمل عند ارتداء الحرير.

تطبع نقشات مرسومة يدوياً تصاميم الحرير التي تحمل توقيع "أوليفيا فون هالي" بهوية معبّرة وانسيابية، لتنضمّ تصاميم فاخرة وجديدة إلى الماركة الرائدة في مجال ملابس النوم الفاخرة، التي تتّسم بالأناقة كما حريّة التصميم. تتفنّن "أوليفيا فون هالي"  بالنقشات الزاهية المصمّمة والمرسومة يدوياً في ستوديو العلامة في لندن، قبل تقطيعها وطباعتها بتقنية الطباعة بالشاشة الحريرية (screen-printing)، وهي عمليّة تُكرَّر عشرات المرّات لتحقّق درجة لا تضاهى من العمق وتشبّع الألوان، والحرص على ألا تُشبه ولا نقشة الأخرى، تماماً مثل المرأة التي ترتدي تصاميم "فون هالي". تشمل هذه المجموعة ما يليق بكل الأمسيات والسهرات، بتصاميمها الفاخرة والمبهرة والفريدة من نوعها.

مجموعة THE VISIONS OF THE FUTURE  لموسم ربيع / صيف 2021

تطرح مجموعة The Visions of the Future تصاميم "أوليفيا فون هالي" الكلاسيكية، أبرزها بيجاما Lila الأكثر مبيعاً المصمّمة من الحرير والمزيّنة بنقشات مبهرة تُعبّر عن لحظات الرقص والترف. أمّا بيجاما Lila Contessa، بنقشها المستوحاة من الخيل والمرسومة يدوياً، فتختزل روعة مجموعة ربيع/صيف 2021 التي تخطف الأنفاس، المتوفّرة حصرياً على موقع oliviavonhalle.com ولدى "أوليفيا فون هالي" في شارع 190 "بافيليون رود".

مجموعة THE VISIONS OF THE FUTURE  لموسم ربيع / صيف 2021

تنبض مجموعة The Visions of the Future بروح حرّة، وتشمل تصاميم جديدة هذا الموسم، Indya وAmika. تُجسّد Indya بأبهى حلّة الحرير الفاخر الذي بات مرادفاً لاسم "أوليفيا فون هالي"، إذ تكتسي بحلّة جديدة مع ألوان زاهية ونقشات موسمية معبّرة. أمّا قميص النوم Amika، فمُصمّم من الحرير الفاخر 100 في المئة الذي يزن 19 momme، ويتغنّى بتفاصيل فاخرة مثل الأزرار المصمّمة من عرق اللؤلؤ، ليُشكّل أجمل إضافة إلى خزانة المرأة.

عدا عن التصاميم الأفضل مبيعاً والقطع الكلاسيكية الحديثة، تضمّ مجموعة The Visions of the Future أيضاً تصاميم مرحة مستوحاة من الأزياء الصيفية بقماش الكريب الخفيف الوزن، مثل Casablanca Queenie Contessa وIndya Sienna وCasablanca Sienna وCasablanca Jet Black.

مجموعة THE VISIONS OF THE FUTURE  لموسم ربيع / صيف 2021

تُقدّم "أوليفيا فون هالي" فرصة للمرأة كي يحتفل بكل ثقة وحريّة ومن دون قيود. هناك أمل بأن يحمل العام 2021 معه حرية لم نعهدها من قبل، هناك أمل أن نجد هذه الحرية، ولو جزء منها، في مجموعة "أوليفيا فون هالي" لموسم ربيع/صيف 2021.