مجموعة Tiffany Lock الجديدة من Tiffany & Co.

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
مجموعة Tiffany Lock الجديدة من Tiffany & Co.
مقالات ذات صلة
Tiffany & Co. تتعاون مع Arty لإطلاق Tiffany Atrium
تألقي في العيد مع مجموعة Tiffany T1
Tiffany & Co تحتفل بمجموعة الخريف الجديدة

تقوم Tiffany & Co. بتحديث الطراز الكلاسيكي القديم مع مجموعة Tiffany Lock الجديدة.
تقدم Tiffany Lock، أحدث مجموعة من Tiffany & Co.، فكرة قفل المجوهرات الأيقونية إلى القرن الحادي والعشرين.

مع أحدث مجموعاتها، تتميز Tiffany Lock بأساور من الذهب الأصفر والوردي والأبيض عيار 18 قيراط، وتأخذ إلهام التصميم من أقفال العلامة التجارية الوظيفية في أوائل القرن العشرين.

تيفاني آند كو

في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، بدأت أقفال تيفاني تكتسب جودة زخرفية، حيث ظهرت على كل شيء من العقود إلى مقاطع النقود.

عند النظر إلى القطع الأرشيفية، تعود بنا الذاكرة إلى زمن مكياج محفور وعلب سجائر معدنية: عصر كانت فيه القطع مشبعة بالجودة والرقي. على الرغم من العقود الفاصلة بينهما، يربط خيط من التطبيق العملي الأنيق هذه التصميمات بقفل تيفاني اليوم.

يقول ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات في تيفاني: "تعد Tiffany Lock تفسيراً أنيقاً لتصميم وظيفي أرشيفي". "تم تعريفها بخطوط حديثة ونظيفة وآلية قفل غير مسبوقة، تمثل Tiffany Lock دعامة جديدة ومثيرة لعروض المجوهرات الماسية والذهبية" كل قطعة للجنسين، ومتوفرة بالماس أو بتصميم معدني فقط، وتتميز بمشبك تيفاني المبتكر: آلية دوارة تعكس وظيفة قفل تيفاني.

تيفاني آند كو 01

المجموعة لا تعتبر فقط مجوهرات أنيقة، ولكنها تعبير مرئي عن قوة الروابط الشخصية. تم تصميمه للجميع، والروح وراء Tiffany Lock هي

“No Rules. نرحب جميعا." مفهوم مناسب لهذا اليوم.