مجموعة Tom Ford لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مقالات ذات صلة
Tom Ford يصدر مجموعته الرجالية لخريف 2020
Tom Ford يطلق مجموعة See-now, Buy-now
Tom Ford يستنكر طريقة See-now-Buy-now

أصدر دار أزياء توم فور Tom Ford مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021 ضمن أسبوع نيويورك للموضة New York Fashion Week.
قد يكون توم فورد أحد أشهر الأسماء في عالم الموضة، لكنه عانى من مضاعفات عمليات الإغلاق الوبائي تمامًا مثل باقي صناع الموضة، خاصة أنه رئيس CFDA هو المكان الختامي للجدول الافتراضي المختصر لأسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، لكنه اضطر إلى تأجيل تسليم هذه الصور مرتين بسبب الظروف المتعلقة بـ COVID. يعيش فورد الآن في لوس أنجلوس ، لكن استوديو التصميم الخاص به لا يزال في لندن، مما يضيف طبقة من التعقيد إلى وضعه.

استحضر توم فورد الموقف في مجموعته الجديدة من خلال مجموعة نسائية أكثر استفزازية من أي مجموعة عرضها منذ سنوات ولكنها تعكس أيضًا قواعد اللباس الجديدة في وقت الهالة. وكتب "التفكيك الطفيف للقطع الفاخرة هو شيء أشعر أنه سيكون إرثًا للوباء لبضعة مواسم قادمة". بمعنى، تم إقران قمم Zoom المزبد بالدانتيل والشبكة مع الجينز المبيض ، وأخذت الفساتين إشاراتها إما من الملابس الرياضية المطاطة أو الملابس الداخلية. قد يكون سروال فورد الساخن الجديد ، الذي يرتديه كنزات بياقة مدورة وسترات منفوخة أو سترات طيار ، أكثر سخونة - كما هو الحال في الميكرو - أكثر من أي شيء فعله في أيامه الحارة جدًا في غوتشي.

قال فورد إن السترات الضخمة والملابس الداخلية ظهرت من إعلان للملابس الداخلية يتذكره منذ شبابه. وأضاف: "لقد كان أيضًا أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة إلى إيدي سيدجويك". ولكن على نفس القدر من الأشياء التي كانت الشابات تفعلها طوال الصيف الماضي في نيويورك - يرتدين البيكيني والقمصان الصدرية مع الجينز الفضفاض والتنانير الطويلة في الشارع. إرث آخر للوباء سيكون عودة مثير.

يشتمل كتاب مظهر الرجال على ثلاثة ملابس تنحيف تمزج بين أردية أنيقة وقمصان بأزرار أمامية وسراويل مطاطية مزينة بشعار فورد. ومع ذلك ، كان فورد نفسه رجلًا من الجينز وقميصًا وقميصًا جينزًا على مدار الوباء. في مكالمة هاتفية قبل إطلاق ساعته الجديدة من Ocean في العطلة في نوفمبر ، قال بشكل لا يُنسى ، "أنا لا أحب القميص. أريد جسدي محتواة في شيء شبه صلب. مثل ، في سترة أشعر بالضعف حقًا. أقوم بعمل ضخم في مجال التريكو ، وأحب ذلك لدى الآخرين ، لكني لا أشعر بالرضا في الملابس المحبوكة. أنا أحب الهيكل ".

إن تصميمه الدقيق والواسع ، وعادة ما يكون مثل هذا المشهد المتكرر على السجادة الحمراء - والتي كانت بالطبع ضحية أخرى لعمليات الإغلاق - هي سبب إضافي للشوق لنهاية واقعنا الافتراضي الممتد. ومع ذلك ، فإن سترات السهرة المصنوعة من قماش الجاكار الحريري والقمصان المفكوكة من فورد ستجعل التلفزيون ممتازًا في حفل غولدن غلوب الليلة.