مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية

مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية التي ستكون متاحه في NET-A-PORTER لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية
مقالات ذات صلة
إيترو تفتتح متجراً مؤقتاً لموسم الصيف في مدينة فورتي دي مارمي الإيطالي
BALENCIAGA CLONES مجموعة ربيع 2022
شراكة بين Malone Souliers وFashion Trust Arabiaعبر مجموعة كبسولة مصغرة

تواصل العلامة التجارية الفلورنسية الفاخرة Emilio Pucci الترحيب بالأصوات الإبداعية . لربيع وصيف 21 ، دعت العلامة المصمم الياباني Tomo Koizumi لإنشاء مجموعة كبسولات فريدة من نوعها والتي ستكون متاحة في NET-A-PORTER لمعاينة حصرية لمدة أسبوعين ، اعتبارًا من 21 فبراير.

مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية

التعاون عبارة عن حوار إبداعي بين تصاميم Pucci النظيفة والديناميكية وأشكال كويزومي الرائعة. يتحد كلا الجانبين من خلال شغفهما المشترك باللون ، ورؤية قوية للمرأة ونهج رسومي وجريء للصور الظلية. والنتيجة هي مجموعة كبسولة تكرم اتحاد الأكوان الإبداعية وتضفي الحيوية على القطع النحتية المصنوعة يدويًا ، مما يضفي على بوتشي أجواءً ثلاثية الأبعاد غير متوقعة.

في تناغم ، تمتزج ألوان Pucci النابضة بالحياة مع إبداعات Koizumi الرائعة والمزبد. الصور الظلية الجريئة هي تكرارات مبهجة وغير مقيدة لجمالية Pucci النظيفة ، مع احتلال اللون مركز الصدارة ، مستوحى من طباعة الأرشيف "Vetrate"

تتكون مجموعة الكبسولة من 11 زيًا منحوتًا من الأورجانزا. الحقيبة المسلية والقمصان الفاخرة والصنادل الساحرة تضفي لمسة مرحة.

انطلاقاً من النغمة ، يرافق اقتراح Tomo Kozuimi الفني هذه مجموعة Pucci Spring Summer 21 التي تستكشف التراث الأسلوبي الغني من Marquess Emilio Pucci وتعيد تعريفه لخزانة ملابس معاصرة.

حول إميليو بوتشي:

أسس ماركيز إميليو بوتشي الشركة التي تحمل اسمه في عام 1947 ، وأصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم باسم "أمير المطبوعات". ولد كعلامة تجارية فاخرة للملابس الرياضية في كابري ، واستلهمه من المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والثقافات الغريبة ، وقام بإنشاء مطبوعات متلونة كان لها تأثير لا يمحى. إبداعات بوتشي ، التي هي مزيج من الوفرة الإيطالية والأشكال النظيفة ، وتحتفي بالألوان ، وحرية الحركة ، وأسلوب حياة متطور غير تقليدي. في أبريل 2000 ، تم تشكيل تحالف بين عائلة Pucci و LVMH ، حيث استحوذت المجموعة الفرنسية الفاخرة على 67 ٪ من الشركة. اليوم ، يتم توزيع عالم Pucci في جميع أنحاء العالم ويقدم لعملائه من مختلف الأجيال خزانة ملابس كاملة تتميز بجاذبية أسلوب الحياة الإيطالي الساحر ، بدءًا من ملابس السهرة إلى ملابس البحر ، بما في ذلك جميع الملحقات مثل الأوشحة والأحذية الرياضية والنظارات ومجموعات الصغار. يمتد إبداعها إلى عالم التصميم والمنزل.

مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية

حول تومو كويزومي:

بدأ اهتمام كويزومي بالموضة من مشاهدة والدته المحبة للموضة في طفولته. كان لقاءه مع كتاب "John Galliano for Dior" في سن المراهقة المبكرة حدثًا مثيرًا للانتباه للغاية وجعله يقرر أن يصبح مصمم أزياء. تم إطلاق علامته التجارية الخاصة "Tomo Koizumi" بنجاح في عام 2011 ، بعد أن أصبح مالك المتجر مهتمًا واختار إحدى فساتينه - التي ابتكرها عندما كان طالبًا جامعيًا. بدأ كمصمم أزياء ومساعد فنان أزياء ، قبل أن ينتقل إلى خطوته المهنية التالية ، ليصبح مصمم أزياء. في فبراير 2019 ، أقيم عرضه الأول على المدرج في نيويورك بدعم من كاتي جراند المشهورة عالميًا ، مارك جاكوبس ، وشركة KCD Public Relations، Inc. تم عرض قطعتين من أعماله في متحف MET. اشترى المتحف أحد أعماله لمجموعته الدائمة. في أبريل 2020 ، وصل إلى النهائي والفائز المشترك بجائزة LVMH 2020. الألوان الزاهية والصور الظلية الجريئة هي توقيع مجموعاته وأزياءه المصممة حسب الطلب والتي يحبها المشاهير والفنانين العالميين.