مجموعة Valentino لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة Valentino لخريف 2021
مقالات ذات صلة
Calvin Klein تصدر مجموعة محدودة لصيف وربيع 2021
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح

أصدر دار أزياء فالنتينو Valentino مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة للرجال والنساء لموسم خريف 2021.
بالنسبة إلى بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli، فإن معنى الإبداع في هذه اللحظة يتناغم مع إيماءات البانك والأفعال الرومانسية الهادفة والقوة. تم عرض مجموعته الخريفية في المساحات الفارغة في Piccolo Teatro التاريخي في ميلانو، مغلقاً للجمهور منذ بداية الوباء.

قال بيتشولي في مؤتمر صحفي عقد في ظلام القاعة: "حقيقة أننا قررنا إعادة فتح Piccolo Teatro، وإن كان ذلك مؤقتًا ، كان نوعًا من فعل البانك، ما فاتنا في الوباء كان قبل كل شيء الإحساس بالمشاركة والمجتمع الذي تمنحه لنا الثقافة وليس الكثير من المعكرونة والبيتزا".

عروض فالنتينو Valentino عبارة عن تجارب بصرية مكثفة، مليئة بالعواطف والإسراف. يبدو أن الوباء قد أوضح ورسم عقلية Piccioli. يبدو منهجه مباشراً وشخصياً وأصلياً، وأقل تصفيته من خلال الإشارات الغامضة التي غالباً ما تنقلها روايات لوحة المزاج. يسمي هذه العملية جذرية.

بالنسبة للخريف، كانت المجموعة موجزة وحادة. تم تقصير التصاميم بشكل كبير مع لفتة ملموسة تقريبًا من القطع. وأوضح: "إنه عمل أزياء، كنت أبحث عن مساحة مفتوحة لإمكانيات جديدة، مثل خطوط فونتانا المائلة على القماش لإيجاد أبعاد جديدة خلفها".

تم تقديم العرض باللون الأسود والأبيض، مع الملوثات العضوية الثابتة العرضية من الذهب الباهت، فقد شعرت وكأنها نقطة التقاء بين عبقرية أزياء السباقات لفالنتينو التي أتقنها Piccioli بشكل لا تشوبه شائبة والاقتراح الجديد لصورة ظلية مختصرة ومقتضبة ذات صلة بـ اليوم. كانت تشكيلة ملابس النهار من عباءات الصوف القصيرة الجميلة (نموذج الملابس الخارجية بامتياز) هي محور المجموعة ، حيث تم ارتداؤها بأرجل عارية وحذاء عالي الكعب أنيق "للإثارة" ، كما أكد Piccioli.

ربطت إصدارات الأزياء الراقية ذات الحاجب العالي من دلالات الشرير اللاجنساني خطوط النساء والرجال معًا. كانت الشباك موضوعًا متكررًا - تم تكبيرها بنمط ماسي على كنزة من الكشمير تُلبس كالفستان القصير ؛ ممدود في منفضة كشمير مقطوعة فوق قميص أبيض هش وشورت أسود ؛ ويتم تقديمه في الياقة العالية ذات الياقة العالية ذات الجلد الثاني والتي يتم ارتداؤها في جميع أنحاء المجموعة ومصنوعة من تقنية Budellini ، وهي تقنية أتيليه. قال بيتشيولي: "أردت أن تكون أزياء ésprit محسوسة بوضوح في المجموعة ، لكن دون أي إشارة إلى الحنين إلى الماضي أو التكرار." لم تكن حاجته إلى التوليف الأنيق بمثابة اختزال مبسط للشفرات بلا روح. إن حساسية Piccioli شديدة التعاطف مع ذلك ؛ إنه يقدر الإنسانية قبل كل شيء. ربما ولد رومانسيًا: "إنه فعل جذري يتمثل في امتلاك القوة لتكون ما أنت عليه ؛ هذا ما أعنيه بالرومانسية اليوم. إنها لفتة ذاتية ، تكاد تكون فوضوية ، مؤكدة على هوية المرء - تمامًا مثل البانك ".