مجموعة Versace لخريف و شتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة Versace لخريف و شتاء 2021
مقالات ذات صلة
Calvin Klein تصدر مجموعة محدودة لصيف وربيع 2021
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح

"لقد أدركت أن هذا هو المستقبل ، الطريقة الجديدة لتوصيل المجموعات. العارضون مثل الممثلين ، فهم يجلبون التصميمات إلى الحياة ، تمامًا كما يحدث عندما يصور المؤدي شخصية. أثناء تصوير هذا العرض ، رأيت مدى أهمية إعطاء العارضات الوقت "للشعور" بالملابس التي يرتدينها على المدرج. على الرغم من العيش في عصر رقمي من الفورية ، فإن قضاء هذا الوقت أمر بالغ الأهمية لتكوين اتصال حقيقي. هذا ما يبدو عليه الحاضر والمستقبل بالنسبة لي ". - دوناتيلا فيرساتشي

الرموز المعاصرة:

تم إعادة ابتكار تصميم Greca الأيقوني لخريف وشتاء 2021 كمتاهة ثلاثية الأبعاد ديناميكية وغامرة تشعر وكأنك تستطيع الدخول إليها مباشرة. يتميز رمز Versace La Greca الجديد بالمفتاح اليوناني إلى جانب شعار Versace بأحجام مختلفة ومجموعات ألوان. يحتوي النمط الهندسي على زوايا حادة وخطوط نظيفة ولوحة قوية تمثل القوة والثقة بالنفس.

الصور الظلية الصغيرة:

في الملابس النسائية ، يتم تقليل حجم الصور الظلية مع أكتاف مستديرة وخصر محكم وتنانير على شكل حرف A. تم اقتصاص البنطال وهناك تنظيف يتيح لـ La Greca التحدث. يتميز الرمز الجديد بملابس نهارية عصرية ، وفساتين شبكية معدنية مميزة ، وملابس سهرة  ، وملابس خارجية جريئة من جلد الغنم ومطرزة على الدنيم. يتم إنشاء أحزمة تتقاطع مع الصدر مثل الدروع وتضيف تفاصيل حادة من خلال الزخرفة والظلال المتناقضة.

 

الخطوط الحميمة:

قصات الرجال نحيفة وصقلها مع لمسة. الخياطة تعانق الجسم بألفة حسية. تتميز La Greca بطرق مختلفة من بدلات الجاكار الشاملة الممزوجة أحيانًا بخيط لوريكس ، إلى رقع مطاطية صغيرة على الصدر مثل شارات كرة القدم. وارتفعت الأقمشة من الفينيل اللامع إلى الصوف غير اللامع.

روح متمردة:

كما تقدم FW21 ابتسامة ميدوسا على الجدران تدافع عن روح الدعابة والشخصية المتمردة للعلامة التجارية. يعتبر رمزًا للاحتفال والحرية ومجتمعات حلبة الرقص ، وقد تم تأطيره بحدود La Greca ويظهر على الفولار والملابس الخارجية للرجال والقمصان النسائية.

أكياس معيارية:

تأتي حقائب La Greca مزودة بأجزاء تحمل الشعار ويمكن تخصيصها بإكسسوارات أصغر مزودة بمشبك وجيوب إضافية لإضفاء مظهر شخصي للغاية لمن يرتديها. تتعارض الألوان الجريئة مع الحقائب الصغيرة وأحزمة الكتف المختلطة والمطابقة. تظهر 3D Greca أيضًا على الأقراط الكبيرة ودبابيس الشعر والمجوهرات والأبازيم الواثقة.