مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 مايو 2021
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2017
مجموعة Max Mara لربيع 2018
مجموعة Max Mara لخريف 2021

صور الطبيعة ناعمة ومتعددة الاستخدامات، استوحي الموسم الجديد من المكونات العديدة الموجودة في كوكب الأرض وتميز بلوحة من الألوان المحايدة الرقيقة التي تفيض أناقة وبساطة. يوفر مزيجاً من الشعور بالأصالة ومواكبة للموضة في نفس الوقت. يشمل الموسم الجديد الأساسيات الرائعة بما في ذلك المعاطف خفيفة الوزن، والمعاطف الطويلة الفضفاضة، والترانشكوت ذو التصاميم العريضة التي تشع إحساسًا بالراحة والرقي.

تُلبس فوق سراويل واسعة الساقين أو تنانير متوسطة الطول، غالبًا مع ألوان متناقضة مثل الأخضر الناعم. مجموعة مثالية للمحافظة على الأناقة حتى أثناء تغيرات الطقس القاسية التي يتميز بها في فصل الربيع.

تم إطلاق Weekend Max Mara في عام 1983 كمجموعة ملابس غير رسمية مخصصة لعطلة نهاية الأسبوع، وقد تطورت إلى علامة تجارية إيطالية أصيلة لنمط حياة معين وهوية فريدة ، تعمل مجموعات Weekend Max Mara الواسعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات على تحقيق التوازن بين العملة والاستمرارية. يمزج الاختيار المعاصر والمتطور بين الرسمية وغير الرسمية مع أناقة غير رسمية لمناسبات متعددة للنساء المنفتحات والمثقفات والمتحررات اللواتي تتجاوز اختيارتهن الموضة والمواسم. كجزء من الحملة المستمرة للعلامة التجارية، قدمت Weekend Max Mara مجموعاتها من مجموعات خاصة إما مصممة من قبل أو مستوحاة من مبدعين مشهورين لخلق خزانة ملابس فريدة ذات طابع مميز. يتوفر Weekend Max Mara في حوالي 250 متجرًا حول مستوى العالم.