• مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية

    مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية

    تم إطلاق مجموعةWeekend Max Mara  في عام 1984 لإطلالة غير رسمية ومناسبة لإطلالات عطلات نهاية الأسبوع (كما هو موضح من اسم العلامة)، وسرعان ما تطورت العلامة لتصل إلى مكانتها الحالية والمتعارف عليها. ومن ذلك المنطلق تطورت العلامة من كونها مناسبة للإطلالات الغير رسمية إلى علامة غنية وراقية، تقدم إطلالة كاملة تشمل جميع قطع الأزياء ومنها: المعاطف، الملابس الشتوية المحبوكة، القمصان، والتي شيرت، قطع الدنيم والعديد من الاختيارات المميزة. وتقدم العلامة مجموعة اكسسوارات مميزة وتشمل الأحذية، حقائب اليد، أوشحة، أحزمة وقطع المجوهرات أيضاً، التي يتم تصميمها خصيصاً للمرأة التي تعتني بإطلالتها من MaxMara في جميع المناسبات.
    مجموعة الرسمي والغير رسمي: هذه التشكيلة هي الحل الأمثل للأزياء المعاصرة والإطلالات التي تتميز بسلاسة وعفوية، للمدينة والبلدة، مليئة بالألوان والأنوثة الراقية. ولقد تم استوحاء تلك المجموعة على مر المواسم المختلفة واصبحت إحدى أهم المجموعات الأساسية على منصات الأزياء. وتتمتع التشكيلة بمميزات السلاسة والرقي في نفس الوقت، مما يعكس المعادلة الساحرة للأزياء الأنيقة وذات الطابع الرياضي أيضاً الذي يمثل العلامة. أما بالنسبة للقصات واختيار الأقمشة، فمعظمها من الكتان والقطن والغزل المصبوغ، الألوان السادة والحرير الفاخر والكشمير والصوف والتويد – الذي يختلف حسب الموسم. وتلعب الألوان دوراً مهماً كما تهتم العلامة بأدق التفاصيل. وكل ذلك هو ما يميز العلامة عن غيرها.


    مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية
    ولتشكيلات المعاطف نصيب أيضاَ، حيث تقدم المجموعة معاطف ضد المطر ومعاطف مع قبعات بتصاميم مختلفة منها الجيشي والكحلي وتصاميم مختلفة تناسب جميع الاختيارات. وخلال البحث عن مفهوم الأناقة والحرية، تتميز قطع العلامة ببعض التفاصيل المطرزة مثل الفراشات أو الرسومات البسيطة والحالمة التي تعكس مفهوم الحرية والبساطة.


    مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية 
    ومن أحد الأسباب الأخرى لنجاح مجموعات Weekend Max Mara هي التشكيلة المدرجة تحت مجموعة المشاريع الخاصة. وهي مجموعة صممت خصيصاً  لفئة معينة من المنتجات وتشمل: Chatmise، Aegean Sun ،Trophy Day. وتشمل تلك المجموعة تشكيلات واسعة وشاملة مناسبة لجميع إطلالات المواسم وتتوافر عالمياً لوجود شبكة مبيعات واسعة للعلامة. وتمتلك Weekend Max Mara 210 متجراً في إيطاليا وأوروبا والشرق البعيد بالإضافة إلى تواجدها ضمن محلات مختلفة في الولايات المتحدة. ويمتد اسم العلامة من اكبر متجر في منطقة نوتينغ هيل في المملكة المتحدة وإلى المتاجر الضخمة في اليابان والصين. 


    مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية


    مجموعةWeekend Max Mara تمثل تشكيلات الدار الأكثر حيوية
     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات