• زياد الفارس

    مجوهرات الفارس...عراقة وفخامة وتميز في التصاميم والأحجار

    حازت مجوهرات الفارس على نجاح كبير منذ افتتاح أول محل لها، وكان الفضل في ذلك للمصداقية والأمانة والشفافية التي تتعامل بها مع الزبائن، وهي توصيات ورثتها عائلة الفارس عن جدهم المشهور بوحمد الفارس والوالد حمد الفارس حفظه الله، لناحية الحرص على أن يعرف كل زبون ما يشتريه.

    تضم مجوهرات الفارس تشكيلة متنوعة وحصرية  من المجوهرات تتميز جميعها بالفخامة، وتنفرد بنوعية خدمتها التي تحرص من خلالها على استيعاب ما تبحث عنه كل سيدة حتى تجد الأقرب إلى ذوقها أو حتى تصميم أطقم فريدة لها.


    مجوهرات الفارس...عراقة وفخامة وتميز في التصاميم والأحجار

    زياد الفارس

     

    تحتضن صالات عرض مجوهرات الفارس أحدث ابتكارات المجموعة التي تميزت بتصاميمها الاستثنائية، وازدانت باللؤلؤ والزمرد والياقوت وغيرها من الأحجار الكريمة، وذلك بالإضافة إلى تشكيلة متميزة من المجوهرات والشبكات.

    وتنفرد "مجوهرات الفارس" بتصاميم مبدعة تتماشى مع ذوق السوق الكويتي والخليجي، إذ تطرح دائماً أفكاراً جديدة لتصاميم الخواتم والعقود والشبكات التي تعد أهم القطع من حيث التصميم الذي تبتكره لأنه لابد أن تكون مواكبة لأحدث الموديلات إما بالأحجار التي تعلوها أو بالألوان أو بالتصميم في حد ذاته.

     

    هذا وتوظف مجوهرات الفارس أكثر المصممين المبدعين لاختيار تصاميم تتماشى مع ذوق السوق الكويتي. وتطرح المجموعة دائماً أفكاراً جديدة لتصاميم الخواتم والعقود والشبكات والخواتم والأساور وغيرها من التصاميم المتنوعة من الذهب والفضة التي تختلف في الأسعار والأحجار التي تعلوها.

    وتحرص مجوهرات الفارس على أن تكون جميع الأحجار والمواد الثمينة التي تستخدمها في تصاميمها مستوردة من موردين ومنتجين موثوقين ومعتمدين، ويتم الحرص أيضاً على أن تضيف التصاميم إلى جمال الأحجار وجودة الذهب والفضة، دون غض النظر عن أذواق النسائ في الكويت والمنطقة اللواتي يبحثن عن قطع تميزهن وتبقى معهن على المدى الطويل.

    وكذلك لايقف تميز مجوهرات الفارس عند حدود معينة، حيث تتميز أيضاً بالألماس السوليتير التي تبتاعه رئيسياً من بلجيكا، حيث تمتلك مكتبا، وحيث موثوقية المصدر. ويتم شراء الألماس مع شهادته الخاصة والتي يتم توفيرها أينما تم شراء الألماس. وهذه الشهادة مهمة جداً خصوصاً في الآونة الأخيرة، إذ أصبح ملزماً التزويد بشهادات من أماكن موثوق منها وشهادات أصلية بما أن الشهادات المقلدة أصبحت شائعة وهو ما يدفع الزبائن إلى الشراء من تاجر مجوهرات موثوق به. وتقدم مجوهرات الفارس قطع السوليتير الكبيرة والأحجار الكريمة التي يتراوح أوزانها من 10 - 20 و30 و40 قيراطاً. كما تمتلك قطعاً ثمينة ونادرة وشديدة النقاوة.

     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات