مجوهرات الفراشة اتجاه المجوهرات الأكبر هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
مجوهرات الفراشة اتجاه المجوهرات الأكبر هذا العام
مقالات ذات صلة
تعرفي على أكبر اتجاهات المجوهرات في عام 2023
اتجاه مجوهرات الشفاه على طريقة Balmain وأنجلينا جولي
أحدث اتجاهات المجوهرات الرجالية من الماركات العالمية الشهيرة

بالإضافة إلى حقيقة أن الفراشات هي واحدة من أكثر المخلوقات انتشاراً في مملكة المجوهرات الحيوانية، و خلال فترة الستينيات كان هناك جنون للفراشات على مستوى المجوهرات من القطع الثمينة الفريدة من نوعها إلى إبداعات الأزياء.

من الواضح أننا نعيش في لحظة يرغب فيها الناس في قلب الصفحة أو المرور بعملية تحول. تعرف على المصممين الذين اعتمدوا تصاميم فراشات جديدة في مجموعاتهم وغيرهم ممن صنعوها باستمرار على مر السنين أدناه.

مجوهرات الفراشة

يبدأ الاتجاه حقاً في الانتشار كأنه اتجاه عندما يظهر أحد المشاهير يرتديه. وجوليا روبرتس افتتحت هذا الاتجاه. حيث ارتدتها الممثلة سفيرة شوبارد هذه الأيام. فقد اختارت ارتداء بروش فراشة في العرض الأول لفيلم "Gaslit" من Starz. وأضفت تلك القطعة الكثير من البهجة على سترتها الرمادية.

جوليا روبرتس

من مجموعة Red Carpet من شوبارد، ارتدت جوليا روبرتس بروش الفراشة بأربعة ماسات على شكل قلب يبلغ إجمالي وزنها 36.55 قيراطاً و 9.82 قيراطاً من الألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

بروش شوبارد

جعلت المغنية وكاتبة الأغاني أوليفيا رودريجو البالغة من العمر 19 عاماً الفراشات موضوع فرقة Met Gala.

كانت النجمة تضع فراشات في شعرها من تصميم جينيفر بير × بيتسي جونسون وعلى إصبعها كانت ترتدي خاتماً من الماس من دي بيرز مع أقراط وقلادة.

أوليفيا رودريجو

تفاصيل خاتم Portraits of Nature Monarch Butterfly من De Beers Jewellers الذي ارتدته أوليفيا رودريجو. الجوهرة مرصعة بـ 2.95 قيراط من الماس من الذهب الأبيض.

مجموعة جيمس بانكس الغنائية، التي تم إنشاؤها بالتعاون من قبل آدم شولمان وصانع المجوهرات الرئيسي هايدي ناشر فينك، لطالما كانت تحتوي على فراشات في عدد من الأشكال المختلفة للأقراط والمعلقات والقلائد.

تستند بعض التصميمات الأكثر إبهاراً إلى أنواع حقيقية من الفراشات، يتم تقديمها في عدة أنواع مختلفة من المعدن.

بالنسبة لجيمس بانكس، تمثل الفراشات صدى، انعكاس، صدى للحياة أمامنا وخلفنا.

"Reverie ، The Path to Joy" ، المجموعة الجديدة من مصمم Foundrae Beth Bugdaycay، تتميز بالفراشات والبستوني والرقم الروماني X.

De Beers Jewellers

بالنسبة لبيث، ترتبط رمزية الفراشات بالعديد من القصص الكلاسيكية من الأسطورة اليونانية كيوبيد و سايكي إلى أفكار قدماء المصريين الذين اعتقدوا أن الفراشات كانت رمزاً للروح وشخصية تمثل تحول الحياة.

جيمس بانكس كوليكشن

تدور مجموعة Reverie أيضاً حول الخروج من العزلة أثناء الحجر الصحي، تماماً كما تخرج فراشة من شرنقتها، وتتعاون وتجتمع مرة أخرى.

Reverie, The Path to Joy

أوضحت جينيفر فيشر، التي تظل على صلة مع عملائها من خلال ستوريهاتها على صفحتها الخاصة على Instagram، أعلنت مؤخراً أنها أعادت مجوهراتها النحاسية والفضية المطلية بالذهب على شكل فراشة بسبب الطلب الشعبي.

تعتبر فراشات جينيفر رمزاً ثابتاً للجمال والقوة.

Jennifer Fisher