مجوهرات برادا الفاخرة 'ETERNAL GOLD'

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
مجوهرات برادا الفاخرة 'ETERNAL GOLD'
مقالات ذات صلة
قطع مجوهرات حصرية من دار المجوهرات الفاخرة Repossi
أجمل 5 قطع من المجوهرات الفاخرة في 2019
Storie Veneziane مجوهرات عطريّة فاخرة

متجاوزة حدود الإبداع، أطلقت برادا لأول مرة مجموعة GOLD ETERNAL، وهي أول مجموعة مجوهرات فاخرة مستدامة حقاً من إبداع دار عالمية فاخرة تستخدم الذهب المعتمد المعاد تدويره بنسبة 100 ٪. تعتبر مجوهرات برادا الفاخرة جزءاً أصيلاً في الممارسات المستدامة التي تُنبئ عن رفاهية القرن الحادي والعشرين، جنباً إلى جنب مع التقنيات الحرفية العريقة والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.

إن فكرة المجوهرات الفاخرة متأصلة، دائماً، في صميم فكرة القطع الاستثنائية المبتكرة من منظور مستقبلي، لتتوارثها الأجيال وتقف شامخة أمام عوامل اختبار الزمن. الخلود والأبدية. تفسير جديد لهذا المفهوم، تأصل وجود الاستدامة في صميم المجموعة ETERNAL GOLD، مما يعكس التزام برادا الذي لا يحده حدود بالممارسات الواعية والمسؤولة في كل جانب من جوانب أعمالها بما في ذلك تحول إجمالي إنتاج النايلون من برادا إلى نايلون مبتكر معاد تدويره مستدام.

يُستخدم الذهب الصافي بنسبة 100% في إنتاج المجوهرات الفاخرة من برادا، وهو ذهب معاد تدويره ومعتمد التداول وفقاً لمعايير سلسلة الحيازة التي أقرها مجلس الصناعة المسؤول عن المجوهرات. يمكن التحقق وتعقب كل خطوة وكل ما يجسد سلسلة برادا المسؤولة عن إنتاج الذهب والماس، وهو أمر لا تقدمه أي مجوهرات فخمة أو دار أزياء فاخرة أخرى في العالم.

يُستخرج الذهب المعاد تدويره من برادا فقط من مصادر الخامات المعاد تدويرها الملائمة، مع بذل العناية الواجبة بما في ذلك الذهب الصناعي والخامات الفاخرة المعاد تدويرها بعد الاستهلاك. تتعاون برادا حصرياً مع موردي المعادن الثمينة والأحجار الكريمة الذين يستوفون أعلى معايير الصناعة التي تتعلق بحقوق الإنسان وسلامة العمالة والتأثير البيئي وأخلاقيات العمل.

إن الحد من عملية تعدين الذهب الجديد يعود نفعها على البيئات وحقوق الإنسان، وفي حين أنه يمكن بطرق تقليدية تتبع أصول الماس بالحجارة التي يبلغ وزنها 5.0 قيراط أو أكبر فقط، فإن برادا توسع للمرة الأولى المفهوم لتدخل الأحجار بجميع أحجامها في ذلك النطاق. كما أنها تمتد عبر سلسلة القيمة بأكملها، من التعدين إلى القطع والتثبيت والتلميع - يمكن تتبع كل خطوة في دورة حياة كل ماسة.

في خطوة جديدة غير مسبوقة في عالم المجوهرات الفخمة، تم تسجيل سجلات عملية التحقق هذه على منصة Aura Blockchain Consortium

(أورا بلُك تشين كونسورتيوم) ويمكن لعمال المجوهرات الفاخرة من برادا الوصول إليها كما سيتمكنون أيضاً من التحقق من أصالة قطعهم. سيتمكن عمال برادا من الوصول إلى رحلة القطع الفردية، مما يتيح لهم تتبع مصدر كل جانب. تقدم هذه الشفافية المطلقة حول الأصول، والتوريد، وسلاسل الإنتاج وعياً عصرياً عن المجوهرات الفاخرة وتحول معايير الصناعة القديمة لتعكس التغيير المجتمعي.

منذ لحظة ميلاد برادا عام 1913، لطالما ابتكرت "منتجات فاخرة"، حيث تبتكر قطعاً تمثل الطرح الاستثنائي لعملائها بفضل ما تشتمل عليه من خامات فاخرة وأعلى مستويات براعة الصناعة الإيطالية. مجموعة تعكس التقاليد الكلاسيكية بجانب قيم واهتمامات العالم العصري - GOLD ETERNAL وجه جديد لهذه الأيديولوجية. تُستوحى المجموعة الأولى من تراث برادا الأنيق من معجم مفردات الأزياء الكلاسيكية، لإبداع قطع تُجسد السمات الخالدة لبرادا، وهي السابقة الأولى في عالم المجوهرات الفاخرة.

في جوهر المجموعة يتألق مثلث برادا- تصميم قوي وشكل مميز عالمي أصبح مقترناً ببرادا. استخدمه مؤسس برادا السيد ماريو برادا في الأصل كعلامة للفخامة، ويرمز المثلث هنا إلى الدار حيث إنه لوغو يعبر عن المفهوم بلا كلمات ويتمتع بعالمية التأثير والصدى.
تضع هذه المجموعة الأولية حجر أساس القطع الكلاسيكية المبتكرة التي تدوم. تُفحص النماذج الأولية وتُحدد ويكرر ذلك مراراً، ثم تتآلف المجموعة لتُبدع تصميمات كلاسيكية خالدة لا يأفل نجمها. – تتألق أشكال المجوهرات الفاخرة بتصميمات أساور على شكل ثعبان، وزخارف برسم قلب، وقلادات بتصميم سلسلة، وقلادات تشوكر بشرائط أنيقة، وجميعها يحمل في ثناياه معاني العاطفة والحب.

يأتي الذهب في مقدمة كل شيء، إنه خامة قديمة منذ الأزل وموضع اعتزاز على الدوام، يخرج في شكله ولونه الحقيقيين، وتعكس مصداقية المعدن المستخدم شفافية سلاسل التوريد في برادا. تستوحى كل قطعة من المثلث النموذج الأصلي لبرادا، ثمة شبه وتقارب يجمع بين شكل مثلث براداوجوانب الماس. يتألق المثلث كإغلاق بمشبك وأقراط وقلادات، بينما تشكل زواياه حلقات السلسلة والقلوب رأس سوار متعرج. تُعاد صياغة النِسب فتأتي القلادات من تكوين جديد على الإطلاق، وتكتسي روابط السلسلة بالفخامة لتترك أثراً استثنائياً. تعكس المجوهرات معاني القوة والحضور والعاطفة.

كما هو الحال مع جميع ابتكارات برادا، فإن مجموعة GOLD ETERNAL هي تصميم جديد جريء لمفهوم المجوهرات الفاخرة، وامتداد لما يمكن أن يمثله عالمها. من خلال الجمع بين التكنولوجيا واحترام الإنسانية، ومواءمة فكرة القطع الأبدية الخالدة مع الالتزام الأساسي بالممارسة المستدامة والمسؤولة، تمثل مجموعة GOLD ETERNAL تحدياً للتقاليد وتجاوزاً للأعراف. 

#PradaFineJewelry