مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8
مقالات ذات صلة
تألقي بهذه المجوهرات الجديدة من كارتييه
كارتييه تستضيف أولى أمسياتها الحصرية في السعودية
مجوهرات كارتييه اختيار نجوم جوائز الـ Emmy

تم الاتصال بكارتييه للمشاركة في مغامرة الحركة الجديدة Ocean’s 8  كشريك فيما يتعلق بالمجوهرات الحصرية للفيلم. وينبع قرار المضي قدماً في المشروع من تاريخ كارتييه لتمكين المرأة وحثها على أن تتجرأ لتكون هي نفسها.
لقد كان تحدياً ومشروعاً مثيراً لصائغ المجوهرات لإنشاء شريط محدد جداً للفيلم في نهاية المطاف.
من أجل هذا الترتيب الخاص جداً، والمخصص لصورة الحركة، حشد كارتييه موارده وورشاته الخاصة بالمجوهرات الراقية التي تقع في شارع دي لا باي في باريس. كان مطلوباً من أفضل تجار المجوهرات إنجاز هذا العمل الفذ في ما لا يزيد عن ثمانية أسابيع، وهي مهمة تتطلب الكثير من المهام اليومية. هذه هي الطريقة التي صممت كارتييه من أجلها تصميماً يشبه الحلم، حيث صممت للسينما أفضل ما لديها من تجارة وموارد وقلادات من باريس إلى نيويورك.
كما كانت كارتييه هي متجر المجوهرات الحصري في الموقع أثناء التصوير في متحف متروبوليتان. لمدة خمس ليال متتالية، تم إقراض المجوهرات لأولئك الذين يظهرون بشكل رائع في الفيلم بقطع تتراوح من مجموعة كارتييه إلى المجوهرات الجديدة أو العالية، بالإضافة إلى الساعات والأكسسوارات.
ظهرت  قلادة Jeanne Toussaint   بشكل بارز في الفيلم، والقلادة عبارة عن تحية لـ Jeanne Toussaint ، مديرة الإبداع في كارتيه في ثلاثينيات القرن العشرين ، وكان دورها حاسماً في ترسيخ هوية وأسلوب الدار، كانت أول امرأة تجسد روح كارتييه الجريئة والقاتلة. خلال مسيرتها المهنية ، كانت تفضل الأسلوب الهندي كمصدر للإلهام بين الآخرين، وتكريم روعة المهراجا.
تم تصميم القلادة الأصلية في عام 1931 لصالح مهراجا نواناغار من قبل جاك كارتييه. وصف جاك كارتييه القلادة بأنها "أروع سلسلة من الألماس الملون في العالم"، وكان ذلك بمثابة "إدراك رائع لحلم متذوق".
مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8

مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8

مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8مجوهرات كارتييه الشريك الحصري لفيلم Ocean’s 8