مختبرات كوديكس بيوتي تقدم مجموعة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
مختبرات كوديكس بيوتي تقدم مجموعة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
مؤسسة مختبرات كوديكس بيوتي د. باربرا بالدوس
مانغو تقدّم دليل هدايا الأعياد
"تيفاني" تقدم هدايا تيفاني المميزة جداً للأعياد

تقدم مختبرات كوديكس بيوتي، العلامة المتخصصة بالتكنولوجيا الحيوية للمكونات النباتية والتي تتخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، خيارات مثالية من الهدايا المستدامة والصديقة للبيئة احتفالاً بموسم الأعياد، لترطيب وتجديد البشرة وحماية طبقتها الخارجية من الإجهاد التأكسدي.

وتلتزم العلامة منذ تأسيسها بمسؤولياتها الاجتماعية والبيئة من خلال أهدافها المتمثلة في تحقيق بصمة كربونية سلبية بحلول عام 2025، بالإضافة إلى سعيها المتواصل لاستخدام العلم والتكنولوجيا الحيوية في توظيف قوة الطبيعة للحصول على منتجات نقية وفعالة.

وتتيح الشركة خياراتٍ واسعة من مجموعاتها الشهيرة والأكثر مبيعاً من منتجات العناية بالبشرة، مثل مجموعة Bia Pamper، وهي تشكيلة فاخرة وسهلة الاستخدام لتدليل الأحبة أو العناية الشخصية، حيث تضمّ كريم سوبر فود المغذي للبشرة وصابون Bia المجدد لخلايا البشرة، بالإضافة إلى تشكيلة محدودة الإصدار من قطع الصابون المصممة على شكل قلوب لترطيب وتنعيم وتغذية البشرة.

مجموعة Bia Pamper

ويوفر جِل تنظيف وتجديد البشرة من مجموعة Antü العناية اليومية المثالية لتنعيم البشرة وحمايتها واستعادة توازنها، من خلال تقليل نسبة الزيوت الزائدة مع تركيبته المبتكرة التي تحمي حاجز البشرة وتمنع تعرضها للشوائب والملوثات.

جِل تنظيف وتجديد البشرة من مجموعة Antü

ويشكل جِل Bia لترطيب محيط العينين العلاج الأمثل لعلامات الإرهاق والتعب بعد أيام العمل الطويلة، حيث يعمل على ترطيب محيط العينين ويشكل طبقة مثالية لوضع مستحضرات التجميل.

جِل Bia لترطيب محيط العينين

ويقدم بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة حلاً مثالياً لتجديد خلايا الجلد مع تركيبة AntüComplexTM الحاصلة على براءة اختراع، إذ يعمل على إعادة مستويات الترطيب إلى البشرة والحد من مظهر المسام.

بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة

ويتميز زيت Bia لتغذية البشرة بخواص متعددة تتيح امتصاصه السريع والكامل بدون ترك أيّة أثارٍ دهنية، ليشكل خياراً مثالياً لعلاج البشرة الجافة وروتين العناية بالبشرة في فصل الشتاء.

زيت Bia لتغذية البشرة

كما يعمل كريم Antü الليلي لتفتيح البشرة على ترطيب وتجديد حاجز البشرة والحد من علامات التهيج والالتهاب أثناء النوم، بالإضافة إلى دوره في دعم الميكروبات المفيدة في البشرة.

كريم Antü الليلي

وتلتزم مختبرات كوديكس بيوتي بمبادئ الاستدامة عبر جميع مراحل الإنتاج، حيث تستخدم مواد تغليف قابلة لإعادة التدوير للتخفيض من أثرها البيئي، وتم ابتكار التركيبات الحاصلة على براءة اختراع لمجموعتي Bia وAntü للارتقاء بمستحضرات التجميل المستدامة إلى مستويات جديدة.

وتضمن مختبرات كوديكس بيوتي مع منتجاتها المستدامة والصديقة للبيئة رسم البسمة والإشراق على وجوه الأحبة في موسم الأعياد.