مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم دليل منتجات العناية بالبشرة المثالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم دليل منتجات العناية بالبشرة المثالية
مقالات ذات صلة
مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم روتين العناية بالبشرة الأمثل خلال شهر رمضان
مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم خيارات الهدايا المثالية بمناسبة يوم المرأة
مختبرات كوديكس بيوتي تقدم مجموعة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد

تلتزم مختبرات كوديكس بيوتي، العلامة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل المصنوعة بالاعتماد على مبادئ العلوم الحيوية، في رسم ملامح جديدة لقطاع منتجات العناية بالبشرة الفاخرة.

وتقدّم العلامة منتجاتٍ نباتية مستدامة توفر من خلالها حلولاً لمختلف أنواع البشرة واحتياجاتها. كما تولي الدكتورة باربرا بالدوس، المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعلامة، اهتماماً خاصاً بمفهوم الجمال الطبيعي، وتثق بقدرة العلم على الاستفادة من قوة الطبيعة بأنقى أشكالها وأكثرها فعالية. ونجحت العلامة في ابتكار منتجاتٍ مميزة بتركيبةٍ نقية وعضوية وخالية من المواد السامة، تدعم الميكروبات المفيدة في البشرة، وتضمن لجميع أنواع البشرة الحفاظ على إشراقة صحية وطبيعية.

وتقدّم مختبرات كوديكس بيوتي أربعة من أبرز منتجاتها التي تضمن التألق بإطلالة صباحية مشرقة، والتي تشمل:

غسول Bia المقشّر لبشرة الوجه، المنتج المثالي للتنظيف اليومي للبشرة والحصول على إطلالة نضرة. ويتميز الغسول بفعاليته المثبتة سريرياً في إزالة خلايا الجلد الميتة التي تسبب انسداد المسام وتؤثر على إشراقة البشرة لتبدو باهتة ومتعبة. ويحتوي المستحضر الفريد على حبوب الجوجوبا الطبيعية، التي تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة والجافة بلطف، مع ضمان الحفاظ على مستويات الترطيب الطبيعية في البشرة والتألق بإطلالة نضرة وطبيعية.

ويبرز كريم سوبرفود المرطب للبشرة من مجموعة Bia كخيارٍ مثالي للاستعمال اليومي، حيث تم تحضيره باستخدام تركيبة الترطيب BiaComplex الحاصلة على براءة اختراع. ويتميز المنتج بفوائده المتنوعة وفعاليته العالية في ترطيب البشرة وتغذيتها للحفاظ على ألقها ونضارتها. كما يعمل الكريم المرطب بقوامه الغني على حماية البشرة من مختلف عوامل التلوث، حيث تسهم تركيبته الكثيفة في إبراز الخدود وعظام الوجنتين بشكل طبيعي يشبه تأثير مستحضرات الهايلايتر لتعزيز مظهر البشرة المتألق.

ويعمل زيت Bia لتغذية البشرة على تجديد البشرة الباهتة والجافة وتعزيز ترطيبها، ويتميز بتركيبة حريرية خفيفة الوزن تتغلغل بسهولة في أعماق البشرة لتمنحها ملمساً ناعماً. ويحتوي المستحضر على مزيجٍ من الزيوت النباتية التي تعمل على ترطيب البشرة وتثبيت الفيتامينات في طبقاتها الداخلية، مما يمنحها مظهراً أكثر حيويةً وإشراقاً. ويوفر زيت الوجه المبتكر برائحته المنعشة إطلالة نضرة للبشرة، بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية المستدامة.

ويقدّم بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة حلاً مثالياً لترطيب وتنعيم البشرة، مع تركيبة AntuComplexTM الحاصلة على براءة اختراع، ويوفر للبشرة مظهراً أكثر إشراقاً وانتعاشاً للتألق بإطلالة نضرة في الصباح. ويعمل البخاخ أيضاً على تجديد البشرة ليمنحها إشراقةً فورية، حيث يتميز بخصائص مرطبة تمنحها امتلاءً وألقاً فريداً.