مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم روتين العناية بالبشرة الأمثل خلال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم روتين العناية بالبشرة الأمثل خلال شهر رمضان
مقالات ذات صلة
مختبرات كوديكس بيوتي تقدّم خيارات الهدايا المثالية بمناسبة يوم المرأة
مختبرات كوديكس بيوتي تقدم مجموعة من الهدايا الخاصة بموسم الأعياد
مؤسسة مختبرات كوديكس بيوتي د. باربرا بالدوس

تجمع مختبرات كوديكس بيوتي بين علوم النباتات وإبداعات التكنولوجيا الحيوية، لتقدّم مفهوماً جديداً لمنتجات التجميل المصنوعة من مواد طبيعية ومستدامة. وتستعين مجموعة Bia العناصر الحيوية للنباتات الأيرلندية المعروفة بخواصها المهدّئة والمرطّبة، وتتميز كغيرها من منتجات العلامة بمكوناتها النقية والعضوية.

وتدرك كوديكس بيوتي حاجة البشرة إلى عنايةٍ إضافية خلال شهر رمضان المبارك، بسبب التغييرات المرتبطة بنقص النوم أو العناصر الغذائية مما يجعلها أكثر عرضةً للجفاف والشحوب وزيادة الهالات السوداء تحت العينين. وتقدّم مجموعة Bia الروتين المثالي للعناية بالبشرة خلال الشهر الفضيل، مع تشكيلةٍ من المستحضرات التي تعمل على تجديد الخلايا وتعزيز الإشراق والنضارة.

الخطوة 1: تنظيف البشرة بعناية

يُمكن استخدام زيت BIA لتنظيف البشرة لإزالة الشوائب وآثار الواقي الشمسي والمكياج، مما يمنح البشرة النعومة والترطيب. ويتحول الزيت عند ملامسة الماء على الفور إلى سائلٍ بقوامٍ حليبي يعمل على إزالة الأوساخ والإفرازات الدهنية الزائدة، بدون التأثير على مستويات الترطيب الطبيعية للبشرة أو ترك آثارٍ دهنية. ويتكون هذا المستحضر من مجموعةٍ من الزيوت النباتية الطبيعية والزبدة، مما يضمن إزالة الشوائب واستعادة تألق البشرة، حيث يقلل زيت زهرة لسان الثور من خسارة الماء ليحفظ الترطيب داخل البشرة، بينما يحمي زيت بذور الكشمش الأسود البشرة من العوامل البيئية ويعمل على تجديد البشرة المتعبة. ويساهم زيت الشوفان الدهني في تخفيف علامات التهيج والالتهاب، ويمنح زيت بذور الشيا لمسةً إضافية من الترطيب.

زيت BIA لتنظيف البشرة

الخطوة 2: الترطيب العميق

يعدّ كريم سوبر فود المرطب للبشرة مستحضراً غنياً بالمستخلصات النباتية التي تضمن الحصول على الترطيب بطريقةٍ مميزة ومتكاملة. ويتكون هذا المستحضر من نبات الأذريون الذي يتميز بخواصه المرطبة والمهدّئة التي تعمل على حماية البشرة، إلى جانب الكومفري الذي يحفّز خلايا الجلد الجديدة على النمو، بينما يرطب البنفسج ثلاثي اللون البشرة ويعزز قدرتها في الحفاظ على مستويات متوازنة من الترطيب. ويبرز مستخلص زهرة الإمورتيل كمكونٍ قوي لمكافحة علامات التقدّم في السن، ويضمن الحصول على بشرة مشبعة بالترطيب من خلال تغطيتها بطبقةٍ تحافظ على الترطيب. بينما يتميز نبات المارشميلو بخواصه المرطبة والمهدئة، ويساعد على التقليل من تقشّر البشرة. وبالتالي تضمن جميع هذه المكونات الحصول على بشرة نقية ومشرقةٍ ورطبة.

Bia Skin Superfood Moisturiser

الخطوة 3: العناية بمنطقة حول العينين

يعمل كريم Bia لترطيب محيط العينين الحاصل على جوائز على تخفيف آثار الإجهاد وترطيب البشرة الجافة. ويستخدم المستحضر القوة العلاجية للمكونات النباتية، ويتميز بتركيبته خفيفة الوزن والمثبتة سريرياً التي تعوّض نقص الترطيب، وتحمي المنطقة الحساسة حول العينين. ويتميز الكريم بمزيجٍ من المستخلصات الطبيعية القوية، مثل زيت أرنيكا لتقليل الانتفاخ، وزيت الفوقس لتعزيز الترطيب والحماية من التهيج، والإمورتيل لتأمين طبقةٍ حافظة للترطيب. بينما يحتوي مستخلص الخيار على أحماض أمينية وبروتينات ودهون للمساعدة في شدّ البشرة وتقليل الهالات السوداء والانتفاخ، إلى جانب الألوفيرا التي تساهم في تنعيم البشرة وشدّها والحفاظ على إشراقها.

Bia Hydrating Eye Gel

الخطوة 4: إغلاق المسامات 

بعد العمل على تجديد الخلايا، يجب إغلاق المسام للحفاظ على تلك المكونات الفعّالة التي تعمل على حماية البشرة طوال اليوم. ويعمل زيت Bia لتغذية البشرة على تجديد البشرة الباهتة والجافة وتعزيز ترطيبها. ويحتوي المستحضر مزيجاً من الزيوت النباتية التي تعمل على تقوية وتثبيت الأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات في طبقات البشرة الداخلية، حيث يقوم ثمر الورد ونبق البحر بتنعيم البشرة وترطيبها وموازنة فيتامينات A وC، بينما تساهم زيوت الصبّار والآس معاً بتوحيد لون البشرة وتوفير جرعة عالية من مضادات الأكسدة. ويمثّل زيت الباوباب مصدراً طبيعياً لفيتامينات A وD وE وF ما يعزز مرونة البشرة، ويمنحها الترطيب والإشراق.

Bia Facial Oil