مركز بورشه الكويت يحتفل بمرور 70 عاماً على سيارة بورشه الرياضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
مركز بورشه الكويت يحتفل بمرور 70 عاماً على سيارة بورشه الرياضية
مقالات ذات صلة
سبعون عاماً على سيارات بورشه الرياضية
مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة 911 الجديدة
مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة كاين كوبيه الجديدة

تزامناً مع احتفالية Sports Car Together Day التي ستقام للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لتواجد سيارة بورشه الرياضية٬ قام مركز بورشه الكويت٬ شركة بهبهاني للسيارات٬ وشريك اكسكلوسيف مانوفكتور بالتعاون مع نادي بورشه الكويت لتصميم سيارة رياضية تندفع بتعديلات استثنائية خصيصاً للكويت.

وقام مركز بورشه الكويت بإتاحة الفرصة لممثلي بورشه من أعضاء نادي بورشه الكويت بخوض تجربة فريدة في ابتكار وإضافة التعديلات الاستثنائية لطراز بورشه لتحقيق السيارة الرياضية التي لطالما كانوا يحلمون بها. ولذلك٬ استضاف مركز بورشه الكويت في مطلع السنة فعالية خاصة في المعرض للإعلان عن المسابقة وكيفية المشاركة فيها وتقديم النموذج التصميمي لفرصة تصميم طراز بورشه 911 الأسطوري الذي سينعم بتجهيزات فردية متنوعة من مصنع اكسكلوسيف وسيحمل اسم إصدار خاص لنادي بورشه الكويت.

وتعليقاً على تلك المبادرة٬ تحدث السيد هاني مرعي مدير التسويق لدى مركز بورشه الكويت قائلاً: "نحن متحمسون للغاية لاستلام السيارة الفريدة من نوعها كونها سترمز إلى خطوة مهمة في طريق رحلة بورشه العريقة في الكويت. وكوننا شريك اكسكلوسيف مانوفكتور الأول في المنطقة، فإنه ليزيدنا فخراً أن نخط اسم الكويت على الطراز الحصري والمصمم من قبل عضو من عائلة بورشه هنا ". 

وأضاف: "لقد احتفلنا للتو بمرور ستين عاماً على تواجد مركز بورشه الكويت ونتطلع هذا العام باحتفالنا بمرور سبعين عاماً على سيارة بورشه الرياضية التي سحرت عشاقها في الكويت وكانت بمثابة حلقة الوصل لعالم السيارات الرياضية."

وبالنيابة عن نادي بورشه الكويت٬ تحدث السيد زكريا دشتي قائلاً: "لقد عمل أعضاء النادي على مساندة جميع أهداف العلامة التجارية٬ بورشه٬ من اليوم الأول٬ وباحتفالنا سوياً بالذكرى الخامسة عشر لتأسيس نادي بورشه الكويت يزيدنا فخراً أن تتثنى لنا الفرصة بتقديم نماذج تصميمية لاختيار الطراز التالي من اكسكلوسيف مانوفكتور. وإنه لشرف لي أنه تم اختاري لأكون أحد أعضاء اللجنة التحكيمية وسعدت للغاية لرؤية العديد من المشاركات من أعضاء النادي ومحبي علامة بورشه الرياضية". 

مركز بورشه الكويت يحتفل بمرور 70 عاماً على سيارة بورشه الرياضية

ويمتاز النموذج الفائز في المسابقة لطراز 911 كاريرا إس بالدمج بين سمات الأداء والفعالية المتعارف عليها للسيارات الرياضية من نفس الفئة ومستوى التجهيزات الفردية الاستثنائي الذي يضيف طابع شخصي وحصري لمالك السيارة. ويمكن التعرف على الطراز تلقائياً فضلاً للمقومات التصميمة الرياضية مثل عجلات كاريرا الرياضية قياس 20 بوصة والمصابيح الأمامية المظللة بالإضافة إلى شعار ‘PORSCHE’ الذي يظهر على خلف السيارة مع اسم الطراز باللون الأسود. وستتوفر السيارة بلون الهيكل الخارجي المميز الذي يجمع بين درجات الأبيض والرمادي والكريمي.

بالإنتقال إلى المقصورة الداخلية٬ يستكمل الفرش الجلدي للسيارة تناغم الألوان المميز باختيار اللون الأسود والأبيض أيضاً في منتصف المقاعد وإضافة لمسات مميزة تظهر تفاصيل أحزمة الأمان ولوحة العدادات باللون الأحمر الداكن. كما يتميز بالطراز بطلب التعديل لمسند الرأس لإضافة شعار بورشه المُزخرف بأحرف نافرة.
ومن المتوقع وصول الطراز الحصري للكويت خلال شهر يونيو القادم.