مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة كاين كوبيه الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أكتوبر 2019
مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة كاين كوبيه الجديدة
مقالات ذات صلة
مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة 911 الجديدة
كاين كوبيه و911 كاريرا 4 تتألقان في معرض الكويت للسيارات
مركز بورشه الكويت يرحب بسيارة ماكان الجديدة

طرحت بورشه سيارة كاين كوبيه لتعزز المجموعة الحالية من سيارات كاين. وتتميز السيارة الجديدة بأدائها المذهل مع هيكل جديد بالكامل وتصميمين مختلفين للسقف. وقد جُهزت كاين كوبيه الجديدة، التي طُرِحت ضمن فعالية نظمها شركة بهبهاني للسيارات، الكويت، في مركز بورشه الكويت، بنفس المواصفات الفنية الموجودة في الجيل الثالث من سيارات كاين، بينما تنفرد بأبعادها الدقيقة وسقفها الانسيابي ما يعزز ملامحها الرياضية. يمكن للعملاء اليوم طلب السيارة المتوفرة بثلاث نسخ مختلفة، وتتضمن كاين كوبيه، و كاين إس كوبيه، و كاين توربو كوبيه.  

قال، السيد بيتر غرين، مدير عام المجموعة، شركة بهبهاني للسيارات، خلال حفل إطلاق السيارة الجديدة: "يسرنا الكشف عن سيارة كاين كوبيه للمرة الأولى في الكويت. يمتاز هذا الطراز، الذي يمثل إضافة قيّمة إلى سيارات كاين، بتصميمه الجديد وأدائه الرياضي المميز بين سيارات بورشه الرياضية متعددة الاستعمالات. كما يبرز طراز كاين كوبيه الجديد المنهج الذي اعتمدته بورشه لتطوير سياراتها الرياضية في الحقبة الجديدة. تأتي السيارة بنفس المواصفات الفنية التي يمتاز بها الجيل الثالث من كاين، وبالإضافة إلى تصميمها الدقيق، تتألق السيارة بجاذبيتها وتقنياتها المتطورة مع إضفاء المزيد من الملامح الرياضية. ليس لدي أي شك بأن الطراز المذهل سيجذب انتباه مالكي سيارات بورشه الحاليين ومحبي هذه العلامة على حد سواء".

مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة كاين كوبيه الجديدة

تصميم رياضي جريء

باستثناء المقدمة، أعيد تصميم وتطوير أجزاء الهيكل بالكامل في الطراز الجديد، حيث يضفي تصميم السقف الذي زاد انحداراً بشكل لافت مزيداً من الديناميكية إلى السيارة لتصبح الطراز الرياضي الأبرز في هذه الفئة من السيارات.

ومع التصميم الجديد للأبواب، ازداد عرض كتفي الكوبيه 18 ملليمتراً، مما يعزز مظهرها الجريء بالكامل. كما أُدمِجت لوحة أرقام السيارة في عارضة الصادم، مما يخفض من مظهرها بصرياً.

تأتي سيارة كايان كوبيه الجديدة مع زجاج سقف بانورامي ثابت بمساحة 2٫16 متر مربع كتجهيز أساسي. وتمنح هذه المساحة الزجاجية جميع الركاب إحساساً مذهلاً بالرحابة، فيما تحمي الستارة المدمجة القابلة للسحب الركاب من أشعة الشمس والبرودة. كما تتوفر السيارة الكوبيه بسقف كربوني كتجهيز اختياري. ويضفي خط المنتصف على السقف مظهراً رياضياً يجعل السيارة أشبه بسيارة بورشه 911 جي تي 3 أر إس الرياضية. يتوفر السقف الكربوني في واحدة من مجموعات الوزن الخفيف الثلاث. وتشمل هذه المجموعات أيضاً مواصفات "رزمة سبورت كرونو" الرياضية، مع عجلات جي تي ديزاين خفيفة الوزن قياس 22 بوصة، وفرش منتصف المقاعد من القماش بنقوشه المربعة، إضافة إلى لمسات تزيين المقصورة المصنوعة من الكربون وجلد ألكانتارا. كما تشمل المجموعة نظام عادم رياضي في طراز كايان توربو كوبيه.

مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة كاين كوبيه الجديدة