• مستحضر HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER ...بشرة النجمات المشرقة

    مستحضر HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER ...بشرة النجمات المشرقة

    وحدها شارلوت تلبوري استطاعت أن تكشف خبايا جمال نجمات هوليوود، بصفتها خبيرة المكياج الأولى في العالم. ولا عجب في ذلك، إذ تقصدها النجمات من الصفّ الأول منذ ما يزيد على 20 عاماً، وها هي اليوم تُفرغ ما في جعبتها من أسرار في ابتكار مستحضرات وتقنيات جديدة وسبّاقة...

    نُعرّفِك بمستحضر HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER

    للمرّة الأولى على الإطلاق، تكشف شارلوت عن إكسير إشراقة الشباب التي تتمتّع بها نجمات هوليوود، وهو إكسير مستوحى من تقنية    LIGHTPLAY (أو التلاعب بالضوء) التي تُتقنها شارلوت ومن المرشّحات (الفيلتر) التي تقرأ معالم الوجه لتخفي الشوائب وتشدّ البشرة. مستحضر Hollywood Flawless Filter عبارة عن ابتكار يُلائم كافة أنواع البشرة فيخلق فيلتر فورياً يخفي العيوب ويمنح بشرتك إشراقة نجمات هوليوود التي لطالما حلمتِ بها!

    يحتوي مستحضر Hollywood Flawless Filter على خلاصة زهرة البورسيلان التي تنمو في آسيا وتبرق كاللؤلؤ، وهو عبارة عن ابتكار متعدّد المزايا يُكثّف البشرة ويزيدها إشراقة ويخفي الشوائب، للحصول على إطلالة تُضاهي إشراقة النجمات على السجادة الحمراء، التي لم تكن ممكنة سوى في الأحلام أو عبر الاستعانة بالتكنولوجيا.

    بفضل قوّة تقنية Lightplay، يُعيد مستحضر Hollywood Flawless Filter توجيه الضوء والتركيز على أجمل معالم الوجه، لشدّ البشرة وتنعيمها وإخفاء الشوائب حيث يلزم. بات باستطاعة كل امرأة اليوم أن تتمتّع بإشراقة الشباب المستوحاة من النجمات فوراً وفي الحقيقة!


    مستحضر HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER ...بشرة النجمات المشرقة

    "النجمات هنّ بشر مثلكِ ومثلي، لكن الفارق أنّهنّ يزددنَ ألقاً بفضل نظرتي السحرية للجمال وللمكياج على السجادة الحمراء. للمرة الأولى على الإطلاق، أكشف عن الإكسير السري الذي منح المشاهير بشرة مثالية خالية من الشوائب على امتداد أكثر من 25 عاماً. أصبحت البشرة المُشرقة كالنجمات والحائزة جوائز بمتناول كل امرأة"! شارلوت تلبوري


    التقنيات المُبتكرة

    نعيش في عصر رقمي لا يرحم حيث تسود الإطلالات المميّزة على السجادة الحمراء في هوليوود، إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعي التي تُتيح إمكانية تكبير الصور. كل ذلك يفضح التفاصيل التي لا نراها في العين المجرّدة، منها المسام الكبيرة.

    من وحي أنواع فيلتر المكياج والفيلتر على مواقع التواصل الاجتماعي التي تقرأ الوجه وتتلاعب بالإضاءة والظل لتبدو البشرة خالية من العيوب والشوائب، يُشكّل مستحضر Hollywood Flawless Filter الزاخر بالتقنيات المتطوّرة عدسة جديدة لبشرتك كي تتألّق بإشراقة خالية من الشوائب، تُعطيك النتيجة ذاتها كما الفيلتر المبتكر على جهاز iPhone الخاص بك.

    "إنّه أكثر مستحضراتي سرّية بعد كريم MAGIC CREAM، فقد حرست هذا السرّ بأغلى ما لديّ! لقد استعنتُ بهذه الوصفة السرية لإعادة إحياء بشرة أهمّ النجمات وشدّها وتفتيحها وزيادة نضارتها من دون مساعدة أي خدع في التصوير أو أي نوع من أنواع الفيلتر على مدار 25 عاماً". شارلوت تلبوري


    مستحضر HOLLYWOOD FLAWLESS FILTER ...بشرة النجمات المشرقة

    مكوّنات الفيلتر ذات المفعول السحري

    تقنية AIRBRUSH
    بوليمرات منعّمة تنساب على البشرة لتمنحك بشرة ناعمة خالية من المسام، كنجمات السينما. 

    بشرة مشرقة ومشدودة كبشرة النجمات
    الزيت اللامع Glossy Oil عبارة عن زيت آسر خفيف الوزن بمزايا مرطّبة، يعكس الضوء ويُضفي الإشراقة إلى معالم الوجه تماماً كما يفعل الفيلتر.

    تقنيّة SOFT-FOCUSSING
    حُبيبات ناعمة من البودرة تنعّم التجاعيد والمسام لتبدو البشرة رائعة في الواقع، كما تبدو على الكاميرا. 

    إعادة هيكلة إشراقة البشرة وتكثيفها
    خلاصة زهرة البورسيلان عبارة عن مكوّن سحري بمزايا مفتّحة مستخرج من زهرة تايلندية. إنّها زهرة ناعمة ومُشرقة تنمو في آسيا، تحتوي على نسبة عالية من المواد الطبيعية المضادة للأكسدة والالتهاب، فتُعزّز دوران الدم وتُساهم في تفتيح البشرة.


    "أخرجي من الظلّ وتألّقي تحت أضواء هوليوود! أنا على يقين أنّك بفضل هذا المستحضر المثالي ستتحوّلين إلى نجمة هوليوود الكامنة في داخل كل امرأة"! شارلوت تلبوري


    TILBUTIONARY

    بشرة متوهّجة بإشراقة نجمات هوليوود
    "أجمل أسرار جنيفر لوبز في إناء، لبشرة متألّقة ومتوهّجة كبشرة النجمات"!

    تقنية التلاعب بالضوء LightPlay
    "تُعيد توجيه الإضاءة إلى أجمل معالم وجهك. تماماً مثلما تتلاعب الإضاءة على المياه بوهم العمق، كذلك يقوم هذا الفيلتر السحري بشدّ البشرة ورفعها وإخفاء العيوب لإظهاركِ بأجمل حلّة من خلال تقنية LightPlay".  


     

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات