مشد كايلي جينر الكريستالي هو أفضل هدية لعيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
مشد كايلي جينر الكريستالي هو أفضل هدية لعيد الميلاد
مقالات ذات صلة
مالوما يرتدي مجوهرات من Messika... شاهديها
تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta
جيوي لون مي ترتدي Chanel في حفل Golden Horse

في غضون 23 عاماً فقط، انتقلت كايلي جينر من كونها الأخت الصغيرة لأبرز نجوم الواقع في العالم إلى تفوقها على شقيقاتها المشهورات. تسبب قطب مستحضرات التجميل ضجة عندما تخرج من مجمع كالاباساس الخاص بها، ولكن عندما حان الوقت للاحتفال بعيد ميلادها أمس، احتفظت بالأشياء منخفضة الكلفة، خاصة عند مقارنتها بحفلاتها السابقة.

استمتعت جينر بأمسية هادئة في المنزل مع ابنتها ستورمي، بينما كانت ترتدي مظهراً من مجموعة خريف / شتاء 2019 من Y / Project.

أمضت كايلي ليلة ممتعة، لكنها لم تستطع مقاومة استكشاف المزيد من الأزياء. الزي الثاني المفضل لها؟ مشد من الساتان من المصمم براين هيرنز.

لونه كريمي ومفصل بكريستال سواروفسكي الذي يحمل الأرقام الرومانية لعمرها، كان المشد رائعاً بشكل غير عادي. وقد سلط تصميم هيرنز المفصل الضوء على منحنياتها بشكل مثير للإعجاب. كان الزي الذي ارتدته مع  "وشم" كريستالي على صدرها،  تفسيراً جديداً للصورة الظلية المفضلة للنجمة.

مشد كايلي جينر الكريستالي هو أفضل هدية لعيد الميلادظهرت أزياء هيرنز المثيرة الفريدة من نوعها في المقدمة مؤخراً. إنه الرجل الذي يقف وراء ثعبان البيكينيات واللباس الذي ترتديه كاردي بي وميجان ثاي ستاليون في فيديو "WAP" .

ومن الواضح أنه لا يخشى إثارة الجدل، فجينر  زبون منذ فترة طويلة، يتطلع إليه من أجل اللحظات الكبيرة - لقد ابتكر خزانة الملابس ذات اللون الوردي بالكامل لأزياء باربي هالوين العام الماضي والقطع النافرة التي ظهرت في تقويمها لعام 2017 - وهو دائماً يسلم الملابس مع الجاذبية. قد لا يكون عيد ميلادها الثالث والعشرين تقليدياً، لكن مشدات هيرنز الفاتنة ساعدت في جعل ليلة جينر مميزة.

4 نجمات بنفس فستان Fendi الجديد من مجموعة Pre Fall بتنسيقات مختلفة

مشاهير تمردوا على فساتين الزفاف البيضاء

درة بفستان يخطف الأنظار في حفل زفاف هند عبد الحليم.. هذا سعره