مطعم أتيليه دي جويل روبوشون في دبي يفتتح ترّاسه المميز لاستقبال الضيوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
مطعم أتيليه دي جويل روبوشون في دبي يفتتح ترّاسه المميز لاستقبال الضيوف
مقالات ذات صلة
جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE
لوكسيتان كافيه تطفئ شمعتها الثّانية!
وفاة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان

كشف مطعم أتيليه دي جويل روبوشون عن افتتاح ترّاسه الخارجي المرتَقب في مركز دبي المالي العالمي متيحاً للضيوف فرصة التلذذ بأطايب المطبخ الفرنسي العريق وسط أجواء هادئة ومنعشة في الهواء الطلق. ويمثّل افتتاح التراس المميز ضمن الوجهة العصرية الجديدة خطوةً على طريق التوجه المستقبلي لمطاعم جويل دي روبوشون، إذ يمزج المطعم بين الإرث العريق والمفاهيم العصرية مرتقياً بمستوى خدماته لتلبية تطلّعات الجيل الجديد من الذوّاقة وسط أجوائه المفعمة بالراحة.

ويفتتح الترّاس أبوابه من وقت الغداء وحتى ساعةٍ متأخرة من الليل، وتمّ تصميمه ليوفّر لضيوفه مساحةً مميزةً لتناول الطعام ضمن أجواءٍ اجتماعيةٍ مريحة تزيد من سحرها الديكورات الأنيقة المزينة بمجموعة فريدة من منحوتات الكرمة البرونزية التي صممها الفنان الفرنسي الشهير فيليب باسكا خصّيصاً لترّاس المطعم بعد عملٍ دام 18 شهراً. ووُضعت المنحوتات بطريقة مميزة ضمن التراس بحيث تتناغم مع أفق دبي في مشهدٍ يخطف الأنفاس. كما يتزين سقف التراس الخارجي للمطعم بثريّا فاخرة من إبداع الفنان جريجوري جاتسرليا تضفي على المكان لمسة من الأناقة والعصرية. 

مطعم أتيليه دي جويل روبوشون في دبي يفتتح ترّاسه المميز لاستقبال الضيوف

مميزات مطعم أتيليه دي جويل روبوشون

ولاقى مطعم أتيليه دي جويل روبوشون نجاحاً سريعاً عقب افتتاحه، بفضل مفهومه الذي يمزج بين التصاميم العصرية والأجواء المريحة ليلاقي تطلّعات الذواقة في دبي. ويتولّى إدارة عمليات المطبخ الشيف التنفيذي أكسل مان، تلميذ الشيف روبوشون، ويهتمّ بتأمين المكونات الموسمية والصحية التي يتمّ اختيارها بعناية من أكثر من 100 منتِج، إذ يُفضل مان الأطباق قليلة المكونات التي تبرز فيها نكهة المكونات الرئيسية. ويقدّم مان بأسلوبه الفريد نسخةً جديدةً من أطباق جويل روبوشون الشهيرة ليمنح الضيوف تجربةً تجمع بين أفضل توليفات المطبخ الفرنسي والأطباق الفاخرة وسط أجواءٍ أنيقةٍ ومريحة.

وسيقدّم المطعم لضيوفه ممن ينشدون أطباقاً من الوجبات الخفيفة المعدّة حسب الطلب قائمة غداء العمل التي تتضمّن مجموعة من أشهر أطباق الشيف روبوشون، وذلك مقابل 129 درهم إماراتي. ويتوفر عرض قائمة غداء العمل يومياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 11.30 صباحاً ولغاية 3.30 ظهراً، متيحاً للضيوف فرصة لتذوق أطايب الأطباق المحضّرة عند الطلب

مطعم أتيليه دي جويل روبوشون في دبي يفتتح ترّاسه المميز لاستقبال الضيوف

موقع مطعم أتيليه دي جويل روبوشون

ويقع المطعم في الطابق الأرضي من المبنى 11 في قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي. وتتّسع قاعة الطعام الرئيسية لـ 104 ضيوف، فيما يمكن للتراس استقبال ما يصل إلى 68 ضيفاً.
يقدّم المطعم مفهوماً متميزاً يواكب التوجه المستقبلي لمطاعم جويل روبوشون التي تتوزع فروعها في 12 مدينة حول العالم، من نيويورك إلى باريس ووصولاً إلى هونج كونج. يعتبر أكسل مان، الشيف التنفيذي في المطعم وتلميذ روبوشون، من أصغر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان، وسيعمل على تقديم نسخة جديدة من أطباق روبوشون ليمنح الضيوف تجربةً تجمع ما بين أفضل توليفات المطبخ الفرنسي والأطباق الفاخرة وسط أجواء أنيقة ومريحة.

ساعات العمل يومياً:

الغداء: من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 ظهراً 
العشاء: من الساعة 6:30 مساءً حتى منتصف الليل