• معرض الكويت لليخوت يعود بنسخته السابعة بطابع دولي

    معرض الكويت لليخوت يعود بنسخته السابعة بطابع دولي

    ينطلق معرض الكويت لليخوت، الحدث البحري الأكثر انتظاراً في الكويت، بنسخته السابعة بين 26 و30 مارس في المارينا كريسنت.

    وبعد تألّقه بـ6 نسخ ناجحة من هذا الحدث، يعد معرض الكويت لليخوت 2019 بتقديم المزيد من الإثارة أكثر من أي وقت مضى، إذ يحرص في كل عام على الارتقاء بمستوى الوكلاء والتفوق على لائحته السابقة من العلامات التجارية المشاركة، وبالتالي تقديم عروض من شأنها تلبية طلبات العملاء لمساحات عرض أكثر اتساعاً.

    عندما تم إطلاق معرض الكويت لليخوت لأول مرة، كانت معظم القوراب المشاركة بحجم 50 قدماً. أما اليوم ومع تزايد الحاجة ليخوت أكبر، بات المعرض يستضيف تشكيلة واسعة من اليخوت التي يتراوح حجمها بين 70 و90 قدماً.  


    معرض الكويت لليخوت يعود بنسخته السابعة بطابع دولي

    وتعدّ قائمة العلامات التجارية البحرية الرئيسية المشاركة في هذا العام مشوّقة للغاية، إذ تضم نخبة الأسماء العالمية الرائدة مثل صن سيكر، أزيموت، برينسس، فيريتي وجلف كرافت، كما سيشهد هذا العام انضمام علامات تجارية لأول مرة، وعلى سبيل المثال نذكر دي أنطونيو من إيطاليا، وسوبريما مارين من البحرين، فضلاً عن الشعالي مارين وريفييرا من الإمارات العربية المتحدة.

    وقد أضاف معرض الكويت لليخوت في هذه النسخة رصيفاً جديداً، مقدماً بالتالي أكبر عرض له في المياه حتى الآن.

    وبالإضافة إلى أثره البارز على نمو القطاع البحري المزدهر في الكويت، يحرص معرض الكويت لليخوت باستمراره على تخصيص مساحة للشركات المحلية الناشئة الأقل شهرة ومنحها إمكانية عرض منتجاتها. أما فيما يتعلق بمسؤوليته الاجتماعية، فقد أطلق معرض الكويت لليخوت مبادرة توعوية للمحافظة على البيئة.

    هذا ويوفر المعرض أنشطة جديدة ستظهر للمرّة الأولى ومن ضمنها نقاشات يومية تتمحور حول المواضيع البحرية والبيئية وعروض مباشره لقيادة القوارب والعديد من مسابقات صيد السمك. وستتاح للحاضرين فرصة تجربة الإبحار على متن مركبين شراعيين من تقديم شريكنا المميز"جمعية الإبحار الكويتية".

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات