معوّض جنيف اسم عريق في صناعة الساعات السويسرية

Watches&More;

الأحد، 11 يونيو 2017 الأحد، 11 يونيو 2017
معوّض جنيف اسم عريق في صناعة الساعات السويسرية

يتطلب إنتاج ساعات سويسرية فاخرة مهارات دقيقة، وبراعة فنية استثنائية، فضلًا عن أرقى مستويات الابتكار التقني. وقد حرصت دار معوّض على تأمين هذه العوامل لتصمم تشكيلاتها الحصرية من الساعات السويسرية وتصنّعها في منشآتها الخاصة. وتُعرف ساعات معوّض بحركاتها الممتازة وتعقيداتها الدقيقة وتصاميمها الفريدة. ومنذ إطلاق مجموعة ساعات «جراند إليبس» في العام 2013، وهي أولى مجموعات ساعات معوّض جنيف، أصبح أمام عملاء الساعات الأكثر إدراكًا في العالم تشكيلة واسعة من الساعات التي تناسب كافة الأذواق. 

وصُمّمت ساعات «جراند إليبس» لتليق بالرجل الراقي. وتتميز كل ساعة من ساعات هذه المجموعة بالروعة في التفاصيل، وهذه ميزة نجدها في كل إبداعات معوّض، فضلًا عن الخبرة في مجال صناعة الساعات التي يتحلّى بها صنّاع الساعات الماهرون في المصنع السويسري الذي تملكه الدار. وتتحدّر ساعات اليد الفاخرة هذه في مواصفاتها من مجموعة «روبيرجيه أندروميد» التي تتميّز بشكلها البيضاوي، وتأتي اليوم بطرازات عصرية جديدة تسمو بتصاميمها ووظائفها إلى أبعاد جديدة.

وقد أطلقت دار معوّض مؤخرًا تشكيلة «جراند إليبس جالاكسي» الحصرية لتكمّل مجموعة «جراند إليبس» الفاخرة هذه. وتضم هذه الساعات نماذج فريدة من نوعها، تتمتع بحركة التوربيون، وبوظيفة عرض التاريخ الارتجاعي، وأيضًا بطاقة احتياطية تدوم 120 ساعة. وتتوافر هذه الساعات في الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطًا، ومنها نماذج مرصعة بكاملها بأحجار الألماس، أو أحجار الألماس والياقوت الأحمر، أو أحجار الألماس والياقوت الأزرق. 

وتشكّل مجموعة «جراند إليبس» مثالًا باهرًا عن إرث دار معوّض العريق في صناعة الساعات السويسرية الذي يمتد على أكثر من قرن من الإبداعات والتقاليد في التصميم البارع. وتأتي تشكيلة «جراند إليبس جالاكسي» لتكلل هذا التراث العريق من خلال نماذج متميزة تجمع بين الخطوط البسيطة والراقية والمواد الأكثر متانة والتصميم الجريء. وباختصار، ابتُكرت مجموعة «جراند إليبس» لتكون الخيار الأول لعملاء الساعات من أصحاب الذوق الرفيع.

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول