مفاجأة ربيع 2021.. Valentino يتعاون مع Levi’s

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
مفاجأة ربيع 2021.. Valentino يتعاون مع Levi’s
مقالات ذات صلة
Polo Ralph Lauren تصدر مجموعتها لخريف 2020 Natural Elegance
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021

من مفاجآت أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week هو تعاون دار أزياء فالنتينو Valentino مع العلامة التجارية الشهيرة للجينز Levi's، وذلك في مجموعة ربيع وصيف 2021.

وقد أعاد هذا التعاون بين Valentino و Levi's تصور بناطيل boot cut التي أصبحت شعبية في 1960.

إعلان تعاون Levi's مع Valentino

وجاء في بيان من Levi's: "إن العلامة التجارية لليفي Levi's مبنية على قيمها، وأن عرض فالنتينو يجسد أهمية المساواة، ويتقاسم إحياء تجربة جمالية خالدة وشاملة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى".

ومن جانب فالنتينو، فالمدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي يواصل الدفاع عن فكرة الاستقالة، والتي يصفها ليفي بأنها "إعطاء قيمة جديدة للرموز والأفكار والأماكن والأجواء التي تأتي من لحظات مختلفة في الوقت المناسب، ولكن لا تزال ذات صلة للسيناريو المعاصر"، والتعاون يظهر كذلك أن الجينز على حد سواء ذات الصلة في عام 2020 ومضمون للجميع.

Valentino's Levi's 517

تم تسمية التعاون بين فالنتينو وليفي إلى، 517 ليفي فالنتينو للرجال والنساء على حد سواء، ويضم قطع أوسع في الجزء السفلي من الساق لمغادرة المجال لجميع أنواع الأحذية.ثم يتم تمييز التعاون بعلامة تجاري خاصة.

تعاون Valentino و Levi's

تم تقديم   517s من ليفي في عام 1969، وظهر في الاحتجاجات ضد فيتنام، والتجمعات السلمية، وودستوك، ولذلك التصميم، دلالات الهيبي مألوفة إعادة تصور لهذا اليوم في طريقة فالنتينو الرومانسية.

الجينز موضة لا تنتهي

كان الجينز يرتديه العمال لأول مرة، ولكن منذ ذلك الحين أصبح عنصراً أساسياً في خزانة الملابس بغض النظر عن العمر أو الجنس أو المهنة.