• مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"

    مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"


    هي سيدة العطور دون منازع، عشقها لها لا يضاهيه أي عشق ومن هنا كان سر نجاحها وتميزها، فصنعها للعطور مجبول بالحب والشغف.

    سهاد القناعي الاسم الغني عن التعريف والذي يرتبط بعالم العطور، امرأة عصامية اعتمدت على إرادتها وعزيمتها لتصبح اليوم واحدة من أهم صناع العطور في العالمين الخليجي والعربي والتي كان لنا شرف استضافتها عبر موقع عود.كوم.


    مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"

    افتتحت أولى فروع " سهاد بيرفيومز" في عمان، هل لك أن تحدثينا عن سبب اختيارك لهذا البلد ليشهد أولى توسعاتك؟
    بعد انتهائي من تحويل علامة " سهاد بيرفيومز" إلى فرنشايز عالمي امتياز تجاري معتمد دولياً، تمهيداً لتنفيذ خطة التوسع محلياً واقليمياً وعالمياً، تلقيت العديد من العروض من خارج الكويت من شخصيات نافذة للحصول على الوكالة في كافة دول الخليج، واخترت عمان تحديداً بسبب توافق الرؤى والاتجاه بيني وبين الوكيل هناك وهو الشيخ حارب بن محمد الجابري أحد أبرز رجال الأعمال في عمان، بالإضافة إلى أن السوق العماني من الأسواق الواعدة التي تقدر العطور، خصوصاً تلك التي تحمل المزايا الشرقية والغربية مثل عطوري ، وبعد دراسة مستفيضة قررت افتتاح أول فروع سهاد بيرفيومز خارج الكويت في سلطنة عمان بمسقط جراند مول حيث حظي حفل الافتتاح بحضور رفيع المستوى من شخصيات اجتماعية ورسمية شهيرة ، ولله الحمد أثنوا جميعاً على عطور " سهاد بيرفيومز" وأعربوا لي عن سعادتهم بتميز السلطنة باحتضان اول فروع علامتي لديهم بعد الكويت المحطة الرئيسية " لسهاد بيرفيومز".


    مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"
    كيف وجدت السوق العمانية وبماذا تختلف عن الكويت ؟
    السوق العمانية كما ذكرت لك سابقاً واعدة وثرية بالفرص، وتمثل بيئة خصبة للانتشار على المستوى الاقليمي بسبب قربها من مراكز تجارية عالمية مثل دبي، بالاضافة الى كون مسقط العاصمة العمانية أحد المحطات التجارية المهمة التي تستهدفها كل العلامات التجارية، والشعب العماني برجاله ونسائه يتمتعون بذوق فريد في العطور على وجه التحديد ويعشقون عالمها ويحبون تجربة كل جديد في مجالها وهو متعطش لاستكشاف سوق العطور بدرجة كبيرة على عكس السوق في الكويت التي أرى انها تشبعت بكم هائل من شركات العطور المحلية والعربية والغربية أيضاً التي تضع المستهلك في حيرة الاختيار بينها وتقدير قيمتها فالعطور المصنعة وفق فلسفة وآلية " سهاد بيرفيومز" على سبيل المثال تختلف تماماً عن العطور التجارية الطابع للماركات العالمية والاختلاف يرتبط في المكونات وتركيزها ودرجة ثبات العطر وهو مايجهله الكثير من المستهلكين .


    مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"
    أين يمكن ان نجد عطورك أخبرينا عن بقعة انتشارها؟
    في الكويت متوفرة في محلي الخاص بمنطقة البوتيك زون في الغراند أفينيوز، بالإضافة إلى فروع ديزاينر لاونج وقريباً ستتواجد في أشهر متاجر التسوق وسأعلن عنها كل في حينه، الى جانب إمكانية الطلب عبر الاون لاين لداخل الكويت وخارجها، وفي سلطنة عمان موجودة في مسقط جراند مول .


    برأيك، إلى ماذا عود تميز " سهاد بيرفيومز"؟
    العطور بالنسبة لي شغف لاينتهي وعشق لاحدود له، وعطوري تستمد تميزها من ذلك الرابط الوثيق الصلة بروحي والهامي ، فكل عطر أصنعه أعتبره جزءاً مني وهو ما يمنحه التميز ويزيد من قبوله لدى كافة ومختلف فئات المستهلكين وباختصار أصنع عطوري بحب لذلك تصل إلى القلب وتلقى الاقبال والرواج.


    مقابلة حصرية: عود. كوم يستضيف سهاد القناعي صاحبة "سهاد بيرفيومز"
    ما مكونات العطر المثالي بالنسبة لك أو بالأحرى ، ما المكون الذي تحرصين على تواجده في كل عطر؟
    مكونات عطوري متنوعة ولا يوجد عنصر بعينه أعتمد على وجوده فيها، فلكل عطر مزاج وإلهام خاص يتم التوصل إليه بعد مراحل متعددة وخطوات دقيقة .


    ما هو العطر الذي تمنيت أن تكوني أنت من صممته؟
    حقيقة لا يوجد لأن عالم العطور لاينتهي ولا يتوقف عند عطر بعينه فهو مجال متجدد كما الحياة ومكوناته متغيرة وهو ماينعكس على الابداع والابتكار المرتبط بصناعة العطور .


    ماذا في جعبتك من مشاريع جديدة ؟
    _ التوسع وافتتاح أفرع جديدة لسهاد بيرفيومز في الكويت وباقي الدول الخليجية تحديداً المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة

    بالإضافة إلى افتتاح افرع في الدول العربية والانتشار والتواجد في المتاجر العالمية الشهيرة.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات