مكياج ميغان ماركل يحكي عن جمالها المستمد من القارة السمراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 17 مايو 2020
مكياج ميغان ماركل يحكي عن جمالها المستمد من القارة السمراء
مقالات ذات صلة
قلم حواجب Brow Microfilling يمنح تأثير مايكروبليدنغ من بنفت كوزمتكس
مرطّب شفاه California Kissin’ Colorbalm بدرجات بتركيز عالٍ من الأصباغ
أسباب تكتل الفاونديشن

خطفت ميغان ماركل Meghan Markle في حفل زفافها كلّ الأنظار، لكنها لم تسرق الأضواء فقط بفستان زفافها إنّما بمكياجها الذي دائمًا ما يحكي عن جمالها المستمد من القارة الإفريقية السمراء، والذي يثني عليه عدد كبير من الناس وحتّى اختصاصيّو التجميل والمكياج.

الملفت أنّ بالرغم من فخامة الزفاف الملكي، مكياج العروس ميغان ماركل كان فائق النعومة، وبرز تفاصيل وجهها الجميلة بطريقة طبيعية جداً من دون أيّ مبالغة حتّى أنّه لم يتمّ إخفاء النمش الموجود في بشرتها!  
 

مكياج ميغان ماركل في يوم زفافها من الأمير هاري لم يبقى سرّاً إذ كشف إختصاصي المكياج في ديور Daniel Martin الذي طبّق مكياج دوقة سسكس،عن تفاصيل إطلالتها والمستحضرات التي استخدمها على وجه العروس ميجان ماركل. 
التعمّق بأسرار ميغان ماركل الجمالية وتحديداً بمكياجها لم يتوقّف عند حفل زفافها فحسب إنّما وصل إلى حدّ الكشف عن مستحضرات المكياج التي تستخدمها اختصاصية الجمال Lydia Sellers دائماً عند الاهتمام بإطلالة Meghan Markle.

وذكرت صحيفة hello giggles، أن تكلفة "مكياج" زوجة الأمير هاري، وصلت إلى 14 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 248 ألف جنيه مصري.
المكياج الهادئ والناعم هو بصمة في إطلالة ميغان ماركل، إذ أنها تميل إلى اختيار أسلوب بسيط يحافظ على جاذبية ملامحها من دون أن يبدو صاخباً. كما أنها صرّحت في أكثر من مناسبة أنها تعشق إبراز النمش المنتشر على وجهها، لذا تختار مستحضرات تجميل بتركيبة خفيفة.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور لميغان ماركل يظهر فيه مكياجها بوضوع ليحكي عن جمالها المستمد من القاهرة السمراء. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا