ملقط وفرشاة حواجب إصدار BOLD IS BEAUTIFUL

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
ملقط وفرشاة حواجب إصدار BOLD IS BEAUTIFUL
مقالات ذات صلة
Huda Beauty تطرح منتجها الثوري الجديد لرسم الحواجب
برنامج ABUSE IS NOT LOVE لـ YSL BEAUTY يُشيد بقصص الناجيات
كيف تنظفين فرشاة مكياجك؟

رتّبي حاجبيك مع هذا الإصدار الخاصّ من ملقط وفرشاة الحواجب Slant Tweezer & Brow Brush لدعم مشروع Bold is Beautiful من بنفت، برنامجنا الخيري العالمي!

سيُباع المنتج المؤلّف من ملقط وفرشاة الحواجب والمستوحى من مشروع Bold is Beautiful في شهر أغسطس 2021 وسيعود ريع عائدات بنفت بالكامل إلى جمعية خيرية محلّية - مؤسسة الجليلة، الهادفة إلى تمكين النساء والفتيات.

ملقط وفرشاة حواجب إصدار BOLD IS BEAUTIFUL

يتألّف Slant Tweezer & Brow Brush من ملقط مائل فائق الدقّة، يلتقط الشعيرات تماماً ويزيل حتّى أصغر وأرقّ الشعر الزائد، ومن فرشاة مصنوعة من شعيرات خاصّة لترتيب شعر الحاجب.

ملقط وفرشاة حواجب إصدار BOLD IS BEAUTIFUL

في شهر أغسطس، نقف إلى جانبكنّ

Bold is Beautiful هي حملة بنفت الخيرية العالمية لدعم النساء والفتيات في مجتمعاتنا المحلية. بنفت تتبرّع بـ 100% من عائدات خدمات إزالة الشعر بالشمع  و100% من عائدات Slant Tweezer & Brow Brush في شهر أغسطس إلى جمعيات خيرية محلية.*

*ستتبرّع بنفت بـ 100% من عائدات منتج  Slant Tweezer & Brow Brush BIB و100% من عائدات خدمات إزالة شعر الحواجب بالشمع خلال شهر أغسطس 2021 في كافّة متاجر سيفورا بدبي في الإمارات العربية المتّحدة لمؤسّسة الجليلة بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.