ستّة أسباب للإقامة في منتجع ون آند أونلي ريثي راه المالديف هذا الصيف

عودة القصر الأسطوري.. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

  • الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

 أعلنت مجموعة المنتجعات الفاخرة ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ عن استعدادها لاستقبال العام الجديد مع باقة من الفعاليات والعروض الفريدة، لتزهو إمارة موناكو بأبهى الألوان مع حلول العام الجديد. وخلال موسم الاحتفالات، ستتألق سماء فندق ’بلاس دو كازينو‘ الأسطوري بالمناطيد الهوائية الملونة، وستعود فعالية ’ليتوا دي نيج‘ إلى ركن مشروبات ’بلو جين‘ في فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘، بينما سيتحول فناء فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ إلى واحة ساحرة وسيجمع فندق ’آرميتاج‘ تحت مظلته الضيوف من كافة الأعمار للاحتفال بأجواء العيد. ويضم البرنامج العديد من التجارب الاحتفالية المتنوعة التي تلبي كافة التفضيلات، ابتداءً من يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 ولغاية الاثنين 25 يناير 2020، مع عرض خاص يحييه نايل رودجرز وفرقة ’شيك‘ يوم 31 ديسمبر.


منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

 فندق بلاس دو كازينو يتزين بالمناطيد الهوائية الملونة ابتداءً من 6 ديسمبر

احتفاءً بقدوم العام الجديد، ستتألق سماء فندق ’بلاس دو كازينو‘ بأربعة مناطيد هوائية ملونة على ارتفاع يزيد عن 6.5 متراً، بالإضافة إلى مجموعة من سلال الهدايا الفريدة التي ستلوّن الأشجار المزينة.

 وستزيّن البوالين الصغيرة الفاخرة واجهة ’كافيه دي باريس‘، ومدخل فناء فندق ’دي باريس مونتي كارولو‘، وحي ’وَن مونتي-كارلو‘ العصري، وحدائق البولينجرين وممشى مونتي كارلو للتسوق حيث سيتألق ما يزيد عن 50 متجراً فاخراً بأجمل عناصر الزينة اللافتة.

 كما سيكتسي ’كازينو مونتي كارلو‘ بطابع الاحتفالات مع عروض الإسقاط المبهرة على واجهته من 28 ديسمبر ولغاية 31 ديسمبر.


منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

احتفالية ’ليتوا دي نيج‘ تعود إلى ركن ’بلو جين‘ في فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘

تعود تصاميم الشتاء الساحرة في ركن ’بلو جين‘ بحلة أبهى مع العديد من المفاجآت الجديدة، حيث سيتحول ركن المشروبات في فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘ إلى ملاذ فريد يستوحي دفئه من سحر الأكواخ الجبلية، وذلك من 5 ديسمبر ولغاية 5 يناير. وتتضمن الأنشطة: "ألعاب العيد" لتحسين مهارات اللعب، و"حلويات العيد" من الساعة 1 ظهراً ولغاية الساعة 10:30 مساءً، و"جلسات الشاي بطابع العيد" من الساعة 3 ظهراً ولغاية الساعة 5:30 مساءً. كما يمكن للضيوف الراغبين بأجواء احتفالية دافئة، حضور حفل الشتاء والتألق بأزياء تعكس روح هذا الفصل في كل يوم خميس من شهر ديسمبر.


منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

حديقة مزينة بطابع العيد وزاخرة بأروع الإبداعات اليدوية في فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘

يعيد فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ الأيقوني تجديد قريته الساحرة المخصصة للأعياد مع بناء خمسة بيوت زجاجية شفافة ومضيئة، والتي تُحاط بأشجار الشوح الأبيض وسط الفناء الداخلي. سترحب البيوت الزجاجية بأصحاب الحرف وستحتضن العديد من ورش العمل المخصصة للصغار والبالغين، بالإضافة لركن مشروبات مؤقت، وذلك بدءاً من 6 ديسمبر ولغاية 6 يناير، فضلاً عن احتفالية مرحة للمشروبات الفوّارة بتاريخ 12 ديسمبر 2019.


منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة

تقاليد العيد وسط أجواء عائلية في فندق ’أرميتاج مونتي كارلو‘

يشكّل الفندق وجهة مثالية للصغار والكبار للقاء برجل العيد والتلذذ بأشهى وجبات العيد التقليدية في أيام 18، و21، و23، و24 ديسمبر، من الساعة 3 ظهراً ولغاية الساعة 6 مساءً. ويتضمن برنامج الفعاليات ورشة عمل للأحبة الصغار تحت إشراف نخبة من أفضل الطهاة في الفندق، وورش عمل إبداعية تحمل طابع المناسبة، وفعاليات الرسم على الوجوه، بالإضافة إلى ساحر ورجل العيد.

بينما يمكن للضيوف الاجتماع في ساحة ’بومارشيه‘ حول العربة المتنقلة والاستمتاع بمشروبات العنب الفوّراة وباقة من المأكولات الاحتفالية، وذلك من 9 ديسمبر ولغاية 7 يناير.

أمسية رأس السنة: نايل رودجرز وفرقة ’شيك‘ يشعلان الأجواء في صالة ’سال دي إيتوال‘ يوم 31 ديسمبر.

تحرص منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ على تصميم برامج فريدة تلبي تطلعات كافة ضيوفها وتضمن لهم قضاء أجمل الأوقات في رحابها. وتشمل أبرز فعاليات عام 2019: أمسية عشاء بطابع الديسكو في صالة ’سال دي إيتوال‘ بتاريخ 31 ديسمبر، يحييه النجم الأسطوري نايل رودجرز وفرقة ’شيك‘.

وبالنسبة للضيوف الراغبين بأمسية فاخرة ومترفة خلال رأس السنة، تبرز العروض الهزلية ضمن صالة ’سال إيمباير‘ في فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ كخيار مثالي. وفي الختام، تقدم مطاعم الوجهة للضيوف الذواقة أشهى الإبداعات والتوليفات المبتكرة خلال حفلات الغداء والعشاء والبرانش.


منتجعات سوسيتيه دي بان دو مير تحتفل برأس السنة على طريقتها الخاصة