منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس خدمة ذات مستوى عالمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس خدمة ذات مستوى عالمي
مقالات ذات صلة
استمتعي بإقامة فاخرة لا مثيل لها في فور سيزونز ريزورت سيشل
أفخم منتجعات التزلج على الثلوج حول العالم
100 ألف دولار لليلة... تعرّف إلى أغلى منتجع سياحي في العالم

تقع جزيرة ديسروتشس على بُعد 230 كم من جزيرة ماهي، ويمكن الوصول إليها عبر رحلة طيران تستغرق 35 دقيقة، وهي متوافرة مقابل رسوم إضافية.

جنتك الخاصة في جزيرة مرجانية خضراء.

في جزيرة ديسروتشس، لا يوجد ما يصرف انتباهك عن الهدوء وجمال الطبيعة الأخاذ، باستثناء أصوات الطيور التي تغرد، ونسيم المحيط الذي يدعوك للاقتراب قليلاً.

يعتبر منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس المنتجع الوحيد على هذه الجزيرة المرجانية بطول 6 كم، ويوفر هذا المنتجع أماكن إقامة حديثة وحدائق استوائية و14 كم من الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على أشجار النخيل.

تتراوح أماكن الإقامة بين الأجنحة والفيلات إلى المساكن الخاصة، وتوفر وحدات مفروشة بأناقة بكل ما يحتاجه الضيوف لإقامة مريحة مع فناء سطحي ومسابح خاصة مع إمكانية سهولة الوصول إلى الشاطئ الأخاذ.

يضم منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس مطعمين ومتجر بقالة وبار صالة، ويرحب بالضيوف لتناول العشاء في أجواء رائعة خلابة مواجهة للشاطئ، ويقدم العديد من المأكولات العالمية من خلال قوائم عالمية انتقائية.

كما تتوفر خدمة تناول الطعام على مدار 24 ساعة في اليوم بالفيلا.

يتميز منتجع فور سيزون ديسروتشس بشاطئ خاص على مياه المحيط الهندي المتلألئة، ويوفر مجموعة من الأنشطة المائية عند الطلب، والتي تشمل الغطس في الشعاب المرجانية والغوص وصيد الأسماك والتجديف على اللوح وقوفاً.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع في السبا الذي يقدم برنامجاً للعناية بالصحة مصمم خصيصاً بعناية فائقة، والذي يشمل اليوغا المضادة للجاذبية.

تشمل المرافق الأخرى من المنتجع مركزاً رياضياً ونادي، وبرنامج للأطفال لجميع المواسم وليالٍ مستوحاة من الأفلام بالإضافة إلى فرصة للتعرف على سلحفاة ألدابرا العملاقة في محمية السلاحف المخصصة للجزيرة.

بالإضافة إلى كل ذلك يمكنكم التعرّف على مجموعة متنوعة من النباتات، والحياة البحرية في مركز ديسكفري التفاعلي للمنتجع، حيث يتم عرض نماذج معلوماتية ثلاثية الأبعاد وهياكل عظمية حيوانية كل ذلك وأكثر في منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس.

المنتجع الفاخر يضم ما يفوق ٧١ مسكناً بما في ذلك أكواخ الشواطئ والفيلات والأجنحة والفيلات السكنية الخاصة، ويوفر رفاهية منقطعة النظير لأولئك الباحثين عن الراحة والعزلة.

الفيلات والأجنحة الريفية هي ملاذ حميمي رائع وهي مصممة حسب احتياجات الزوار. حيث تُعد جميع الفيلات مثالية للأزواج الباحثين عن مساحة إضافية للخصوصية والاسترخاء، وتحتوي على غرفة معيشة وغرفة نوم مشتركة وتفتح على تراسات فسيحة مع مسبح يطل على الحدائق الخاصة المورقة.

فيلا رئاسية من غرفتي نوم:

تقع هذه الفيلا على الساحل الشمالي الخلاب وعلى بعد خطوات فقط من الشاطئ ذي الرمال البيضاء، وتقع بالقرب من مسبح خاص ومنطقة معيشة تدعو الأصدقاء أو العائلة للالتقاء والاستمتاع بالمنظر.

جناح شاطئ الغروب:

يمكنك أن تسترخي في كابانا حمام السباحة الخاص بك، وتشاهد الأمواج من أرجوحة شبكية معلقة بين أشجار النخيل ومراقبة غروب الشمس الآسر على الجزيرة مع تناول طعام العشاء على الشرفة، كل ذلك قبل الخلود إلى النوم على سريرك الملكي الفسيح.

فيلا بحمام سباحة مطلة على المحيط:

تقع هذه الفيلات في مكان قريب من جميع الأنشطة الترفيهية بالمنتجع، ولكنها تقع بعيداً في عزلة استوائية، وهي ملاذ رومانسي مثالي. هناك ستستيقظ على المناظر الخلابة للمحيط الهندي بجانب كورال بيتش، وستكتشف العديد من شواطئ الجزيرة التي يمكن السباحة فيها على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام أو بالدراجة.

جناح بغرفتي نوم:

يوفر هذا الجناح المواجه للشاطئ والمكون من غرفتي نوم ملاذاً خاصاً، حيث تقع جميع وسائل الراحة في المنتجع على بعد خطوات منك فقط.

فيلا سكنية بثلاث غرف نوم:

الملاذ المثالي للعائلة حيث تقع هذه الفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم بالقرب من مسبح خارجي وحديقة ومنصة ضخمة توفر مجموعة متنوعة من الأماكن للاسترخاء وأنت تستمتع بإطلالات على المحيط.

فيلا على الشاطئ:

تقع هذه الفيلا الرومانسية بعيداً بين أشجار النخيل الشاهقة، وتحتوي على غرف نوم تطل على شرفة مفروشة باتجاه زوج من قوارب الكاياك الشاطئية التي تنتظر التجديف في الصباح الباكر أو تتطلع إلى مغامرة بعد الظهر.

فيلا رئاسية من خمس غرف نوم:

استمتع بالمحيط الفاخر للفيلا الرئاسية المكونة من خمس غرف نوم على الساحل الشمالي الخلاب للجزيرة. مع مساحات واسعة للمعيشة وتناول الطعام داخلية وخارجية، وخمس غرف نوم داخلية منفصلة إلى فيلتين منفصلتين، حيث يمكن ترتيب العشاء في الفيلا مع وجود طاهٍ خاص، إلى تناول الكوكتيلات بجانب المسبح.

فيلا رئاسية من سبع غرف نوم:

تم تصميم أكبر أماكن الإقامة في منتجع فور سيزون في جزيرة ديسروش لقضاء عطلة جماعية لا تنسى.

مع ثلاث حمامات سباحة ومساحات داخلية وخارجية واسعة للمعيشة وتناول الطعام، وسبع غرف نوم هادئة مقسمة إلى ثلاث فيلات منفصلة، ستحصل على الكثير من الفرص للاسترخاء والخصوصية.

إنه المنتجع الوحيد في هذه الجزيرة المرجانية الآسرة في وسط المحيط الهندي. والذي صمم بحيث يوفر للزائر كل ما يحلم به خلال عطلة الاستجمام والراحة.