منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو يطرح مفهوماً جديداً للفخامة في جنوب شرق

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو يطرح مفهوماً جديداً للفخامة في جنوب شرق
مقالات ذات صلة
منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها
تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع
استعدّ للعودة إلى الملاذ الشاطئي الفاخر والانغماس في التراث العماني

سنغافورة (30 أغسطس 2020) – يستكنّ منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو على الساحل الجنوبي الشرقي في ماليزيا، بين الغابات المطيرة الغنّاء وبحر جنوب الصين، ممّا يجعل منه ملاذاً استوائياً مذهلاً يُجسّد جوهر موقعه المعروف بـ "قرية النخيل". يمتدّ هذا الصرح الاستثنائي على مساحة 128 فداناً من النباتات البرّية النقية، ويحيط به شريط ساحلي منعزل تغمره الرمال الذهبية الرقراقة. ومن المرتقب أن يستقبل هذا المنتجع، وهو الأول لعلامة ون آند أونلي في آسيا، ضيوفه اعتباراً من 6 سبتمبر 2020. يسهل الوصول إلى المنتجع من سنغافورة خلال ساعتين بواسطة سيارة فاخرة، أو من مطار سيناي الدولي في جوهور. 

يحتفي منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو، المصمّم بإشراف شركة الهندسة كيري هيل أركيتكتس الحائزة على عدّة جوائز، بالتاريخ المعماري الذي تنفرد به الوجهة ويعيد إحياء أجواء القرية الماليزية ("كامبونج") التقليدية بأسلوب معاصر. تخيّم على كافة الأجنحة المستقلّة والمحاطة بالطبيعة، أجواء من الخصوصية التامة فتوفّر للضيوف مساحةً فسيحةً للتنعّم بقسط من الاسترخاء أو الترفيه. يكتنف المنتجع الواقع قبالة البحر الرائع أو المحاط بالغابات المطيرة، 42 جناح جونيور، وجناحَي جراند فسيحين مؤلّفَين من غرفتَي نوم وفيلا ون حصرية مؤلّفة من أربع غرف نوم. وقد تمّ تزويد كافة هذه المساكن بأحواض سباحة خاصة، ومساحات جلوس داخلية وخارجية كثيرة، وحمامات مترفة، ناهيك عن تفاصيل مستوحاة من التصميم الماليزي.  

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ فيلا ون تُعتبر المسكن الأحدث في منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو بحيث توفّر مساحة جلوس فاخرة تبلغ 1500 متر مربّع. تضمّ الفيلا المؤلفة من طابقَين والمنعزلة عن المنتجع الرئيسي، أربع غرف نوم، ومساحات جلوس واسعة، وغرفةً خاصةً لعلاجات السبا، ومكتباً وحديقة فناء مركزية حيث تحيط المساحات الخضراء المواجهة للبحر بحوض سباحة كبير طوله 27 متراً. وعلاوةً على ذلك، سوف يحتضن المنتجع 50 شقّةً سكنيةً خاصةً متوفرةً للشراء أو للإيجار. وتُعتبَر هذه الشقق خياراً مثالياً للعائلات أو الأزواج الذين يبحثون عن مسكن فسيح للتنعّم بأقصى درجات الراحة. 

ومن المتوقّع أن يُصبح منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو وجهةً مفضّلة لتناول الطعام، حيث يجد الضيوف أنفسهم أمام خيارات واسعة من المطاعم والاستراحات التي تكشف النقاب عن الخيرات الموسمية للأرض والبحر في المنطقة. يلتزم مطعم أمبارا بمفهوم تحضير الطعام باستخدام المكوّنات الطازجة لتقديم مأكولاتٍ من سواحل البحر الأبيض المتوسط ويستقدم المكونات من منتجي المحاصيل العضوية المحليين ومن حديقة الشيف الكائنة في المنتجع. أمّا مطعم هوشي الياباني الذي يحمل بصمة المنتجع فيضفي لمسةً عصريةً على فنّ التمبورا مع استراحة مفتوحة حيث يستطيع الضيوف مشاهدة الطهاة فيما يحضّرون الأطباق. كما أنّ الضيوف على موعد مع النكهات الماليزية الآسرة في إسنشيال الذي يقدّم أطباقاً محليةً بلمسة مبتكرة، والذي يقع بالقرب من حوض السباحة المترامي الأطراف بطول 50 متراً. ومن جهة أخرى، يستطيع الضيوف الاستمتاع بأجواء الغابة والبحر بين رحاب استراحة داسكي مونكي في الهواء الطلق والتلذذ بوجبات خفيفة فيما يرتشفون كوكتيلات مبتكرةً ومشروباتٍ فاخرةً متنوعةً. 

منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو يطرح مفهوماً جديداً للفخامة في جنوب شرق

ومن المتوقّع أيضاً أن يصبح إمبر بيتش كلوب وجهةً مرموقةً لتناول الطعام، والاستمتاع بأجواء موسيقية حيّة، وخوض غمار رياضات بحرية شيّقة. وسوف يقدّم إمبر بيتش كلوب الذي ابتكر مفهومه شيف شهير مقيم في سنغافورة، تشكيلةً محضرةً بعناية بالغة من اللحوم الطرية وثمار البحر الطازجة المشوية على ألسنة النيران الملتهبة، والمعزّزة بنكهات آسيا الساحرة. 

وفي سبا ون آند أونلي باي شينو الذي يقدّم نهجاً ثورياً للعافية والصحة وعلاجات مذهلة للجسم والذهن، سوف ينغمس الضيوف في تجربة تناشد الحواس. والملفت أنّه سيكون أول سبا تحت راية ون آند أونلي باي شينو، يتجاوز نطاق السبا بحيث يقدّم خدماتٍ يمكن للضيوف الاستفادة منها خلال فترة إقامتهم. وسوف تشمل البرامج المصمّمة حسب الطلب قوائم طعام غذائية، وجداول للياقة البدنية، وعلاجات سبا مُعدّة بحسب احتياجات الضيف ونشاطات للتخفيف من الإجهاد. كما أنّ الضيوف مدعوّون لتعزيز رحلة العافية من خلال جلسة مميزة للعناية بالأظافر مع استوديو ماني:بادي:كور لهندمة الأظافر الذي يحمل توقيع باستيان جونزاليز.. وسوف يضمّ المنتجع أيضاً استوديو للّياقة البدنية مجهزاً بأحدث المعدات، واستوديو بيلاتس، وجناحاً لليوغا مطلّاً على المياه الزرقاء لتهيئة بيئة مثالية لصفوف اليوغا والتأمل. 

ويوفّر منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو والشريط الساحلي المهيب أجواءً ممتازةً لاستجماع الأفكار واستعادة النشاط وتحفيز الحسّ الإبداعي. ويستطيع الضيوف خوض مغامرات شيّقة في المساحات الخضراء النقية والبحار الدافئة، حيث يستكشفون الحياة البرية، والمجتمعات المحلية والعجائب الثقافية. والجدير ذكره أنّ المنتجع يضمّ مركزاً رائعاً للنشاطات الشيّقة النابضة بالحركة، كلوب وَن، حيث يتاح للضيوف المشاركة في رياضات تنافسية مليئة بالحماس كالتنس في ملاعب حديثة، والتعرّف إلى الثقافة المحلية مع سيلات ملايو وهو صفّ في فنون القتال الماليزية التقليدية، أو صقل موهبتهم في ملاعب الجولف العالمية في نادي إلس كلوب. يزوّد المنتجع ضيوفه بباقة من الرياضات المائية المذهلة بدءاً من ركوب المركب الشراعي هوبي كات، مروراً بالتجديف وقوفاً والتزلّج على الدراجة المائية وصولاً إلى التزلّج على المياه باستخدام الطائرة الورقية. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ الصغار يستطيعون الانغماس في مجموعة من النشاطات المليئة بالمرح والحماس في نادي كيدز أونلي، حيث يتعرّفون إلى النظام البيئي المحلي في إيكولاب، ويكتشفون الحياة المائية المحلية في ذا فيشرمان هات وينمّون حسّهم الإبداعي في استوديو الفنون آرت استوديو. 

وفي هذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية، فيليب زوبر قائلاً: "سوف يكون ون آند أونلي ساحل ديسارو منتجعنا الأول في آسيا في إطار النمو الاستراتيجي المستمر للعلامة. فهو يتباهى بموقعه المنعزل على الشريط الساحلي الرائع وتراثه الإقليمي العريق، ممّا يجعل منه موقعاً مثالياً لطرح علامتنا في المنطقة". ونتطلّع إلى تقديم تجربة ون آند أونلي في البلد، بما يعكس الأناقة الماليزية المعاصرة، وحسن الضيافة والخدمة الأصيلة وأرقى معايير الترف." 

يفتح ون آند أونلي ساحل ديسارو أبوابه أمام الضيوف في 23 مارس 2020. تبدأ أسعار الأجنحة من 835 دولاراً أميركياً (زائد الضرائب) للّيلة الواحدة. للحجز أو لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة oneandonlydesarucoast.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا