منصة الهدايا الإلكترونية من Palazzo Versace Dubai: حان الوقت للتخطيط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
منصة الهدايا الإلكترونية من Palazzo Versace Dubai: حان الوقت للتخطيط
مقالات ذات صلة
Max Mara تطلق منصة للتسوق الالكتروني للشرق الوسط
منصة SHOPBOP الإلكترونية تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك
منصة التجارة الإلكترونية بروجكت بيوتي تُطلق خدماتها بالشرق الأوسط

الهدايا الرقمية مهما كان شكلها فهي بالتأكيد اتجاه تقديم الهدايا للسنوات المقبلة. تتيح منصة الهدايا الإلكترونية في Palazzo Versace Dubai لمقدمي الهدايا الاختيار من بين مجموعة من التجارب المنسقة حصرياً من الإقامات الفاخرة وعلاجات السبا الهادئة إلى تناول الطعام الحميم، كل ذلك بنقرة زر بسيطة. كل تجربة شخصية بارزة هي طريقة مؤكدة لإعلام شخص مميز أنك تقدر وجوده حتى ولو عن بعد! أو حتى تمنحك فرصة لتدليل نفسك!

منصة الهدايا الإلكترونية من Palazzo Versace Dubai: حان الوقت للتخطيط

للتأكد من أن تجربة الإهداء التي يقدمها تدوم لغترة طويلة، قام Palazzo Versace Dubai حاليًا بتضمين هدايا فاخرة حيث يمكن لمقدمي الهدايا الذين يشترون تجارب بقيمة 4000 درهم إماراتي كحد أدنى فرصة للفوز بثلاثة فريدة من نوعها. - إقامة ليلة في منتجع فاخر في سيشيل (نعم ، مع تذاكر درجة رجال الأعمال شاملة أنشطة الجزيرة!) تشمل الجوائز الفريدة الأخرى إقامة ليلة واحدة في Grand Suite of Palazzo Versace Dubai (بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء و 22 ركوب الهليكوبتر لمدة دقيقة) عند إتمام عملية شراء تزيد قيمتها عن 3000 درهم إماراتي. خمسة فائزين محظوظين ، يشترون هدايا تزيد قيمتها عن 1000 درهم ، سيفوزون بإقامة ليلة واحدة في غرفة بريمير فاخرة في بالاتزو فيرساتشي دبي (تشمل الإفطار والغداء والعشاء). سيتم الإعلان عن الفائزين في 15 أبريل وسيشمل السحب جميع المشتريات بدءًا من فبراير حتى 12 أبريل.

تتميز التجارب الرائعة الأخرى بقسيمة لا تقبل المنافسة من مساج كلاسيكي للتخلص من التوتر مع دخول إلى المسبح ليوم واحد مقابل 325 درهمًا إماراتيًا ، وعرض استثنائي لتناول الطعام من ثلاثة أطباق إيطالية في فانيتاس (جنبًا إلى جنب مع اثنين من الكوكتيلات) مقابل 200 درهم إماراتي وأخيراً ، رويال باقة احتفال فيرساتشي فيلا لمن يبحثون عن احتفال حميم أو استقبال خاص (لما يصل إلى 10 ضيوف) مع عشاء مصمم خصيصًا للعائلة لـ 10 أشخاص وقسائم سبا ووجبة إفطار في السرير والوصول إلى وسائل الراحة وكعكة احتفالية - جميعها مقابل 15000 درهم.

منصة الهدايا الإلكترونية من Palazzo Versace Dubai: حان الوقت للتخطيط

نعلم جميعًا أن أفضل الهدايا لا يتم تغليفها أبدًا. تقدم منصة الهدايا الإلكترونية في Palazzo Versace Dubai هديتين في واحدة: تجربة خاصة بقدر ما هي ولكن الذكريات المرتبطة بها هي الهدايا القيمة الحقيقية التي لن تُنسى أبدًا. إلى جانب فرصة الفوز بعطلات نهائية ، تقدم عروض Palazzo Versace Dubai الصيفية الفاصلة للصفقات ، والمتاحة فقط لفترة محدودة ، الفرصة للاستثمار الحقيقي في خطط السفر المستقبلية ، بأسعار مخفضة ، والتي هي دائمًا شيء نتطلع إليه ، في أي وقت من السنة. إهداء سعيد!

حول فندق Palazzo فيرساتشي دبي

يذكرنا قصر فيرساتشي دبي بقصر إيطالي من القرن السادس عشر ، وهو تحفة فنية كلاسيكية جديدة مع آثار دقيقة للعمارة العربية. يتميز بمدخل مذهل وسقوف عالية وحدائق ذات مناظر طبيعية ومجموعة من المفروشات الإيطالية المتقنة الصنع ، ويمثل الفندق حقًا رمزًا لأسلوب حياة فيرساتشي.

يقع Palazzo Versace Dubai في قلب واجهة الجداف البحرية ، على بعد أقل من 15 دقيقة من مطار دبي الدولي وثماني دقائق من برج خليفة ووسط مدينة دبي ، ويقع على طول شواطئ خور دبي التاريخي.

تم تصميم وتصنيع كل قطعة أثاث وأقمشة تزين غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 215 ، و 169 وحدة سكنية ، من قبل شركة فيرساتشي حصريًا لفندق Palazzo Versace في دبي. تم تصميم كل من المطاعم والبارات الثمانية بالفندق بحيث تحتوي على شرفة في الهواء الطلق لتعكس تراث Palazzos ، حيث كانت الساحة الداخلية مساحة غير رسمية للالتقاء وتناول الطعام والاستمتاع بالطقس. تم تزيين المسابح الخارجية الثلاثة ببلاط الفسيفساء وتحيط بها أشجار النخيل والزهور. تجعل الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والإطلالات الخالية من العوائق على خور دبي والأفق من هذا الفندق الفاخر مكانًا مثاليًا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في دبي. قام المطور الإماراتي ENSHAA بالتعاون مع Versace بتطوير Palazzo Versace Dubai ، وهو مشروع فندقي وسكني ، تم افتتاحه في نوفمبر 2015.