منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
منصة ماتشس فاشن تطرح تصاميم الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية 2020
مقالات ذات صلة
تشكيلة فساتين وإكسسوارات الزفاف من منصة ماتشس فاشن
منصة ماتشس فاشن تطلق تشكيلة متميزة احتفالاً بشهر رمضان المبارك
تعلن منصة ماتشس فاشن عن إطلاق تشكيلتها الأولى من توقيع سيسيل بانسن

تطرح منصة ماتشس فاشن للموضة تشكيلة أزياء المصممين الفائزين بجائزة فاشن ترست العربية لعام 2020، وهم: أماني (مجوهرات)، وأندريا وازن (أحذية)، وعمر عاصم (أزياء جاهزة)، وستتوفر تصاميمهم على منصة ماتشس فاشن ابتداءً من 9 يونيو 2021. 

منصة ماتشس فاشن

ويعكس تعاون ماتشس فاشن مع مبادرة فاشن ترست العربية التزام المنصة بدعم مواهب مصممي الأزياء الواعدين في العالم العربي للارتقاء بها إلى مستويات عالمية. وتجدر الاشارة الى أن فاشن ترست العربية هي مبادرة غير ربحية، والجائزة الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تسعى لاكتشاف مواهب مصممي الأزياء في العالم العربي ودعمهم وتمويلهم في جميع أنحاء المنطقة. وتم اختيار المصممين الفائزين بجائزة المبادرة لعام 2020 من قبل لجنة من أبرز الخبراء في القطاع.

تصاميم المصممين الفائزة بجائزة فاشن ترست العربية ٢٠٢٠

وتعليقاً على الموضوع، قالت ناتالي كينجهام، مسؤولة قسم الموضة العالمية لدى ماتشس فاشن وعضوة المجلس الاستشاري في فاشن ترست العربية: "نفخر بمواصلة تعاوننا مع فاشن ترست العربية. ولطالما شكل دعم المصممين الموهوبين من جميع أنحاء العالم هدفاً أساسياً لمنصتنا، وأتاحت شراكتنا مع مبادرة فاشن ترست العربية الفرصة أمامنا لاكتشاف مصممين جدد ومبدعين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وإلى جانب الدعم المالي الذي بلغت قيمته 200 ألف دولار، شارك المصممون الفائزون بالجائزة في برنامج إرشادي لمدة عام مع فريق قسم عمليات الشراء في ماتشس فاشن، كما شاركوا في ورش عمل رقمية مع رواد الأعمال في مجال المحتوى والاتصالات والعلامات التجارية والاستدامة والخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية. 

واحتفالاً بإطلاق التصاميم الجديدة، تنظم ماتشس فاشن وفاشن ترست العربية سلسلة من الفعاليات الرقمية التي تستضيف المصممين الفائزين وغيرهم من الضيوف المميزين بين 10-16 يونيو 2021.

وتواصل ماتشس فاشن تعاونها مع فاشن ترست العربية لجوائز عام 2021 كشريك عالمي لها في مجال التجزئة، وستقدم البرنامج الإرشادي إلى المصممين الفائزين بالجائزة لعام 2021.

مجوهرات

يشار إلى أن ماتشس فاشن ستقدم تصاميم أزياء موسم ربيع وصيف 2021 لجميع الفائزين بالجائزة لعام 2020، وهي متوفرة للبيع عبر المنصة ودار 5 كارلوس بليس اعتباراً من 9 يونيو 2020.