منصّة Shopbop تطلق قسماً خاصاً للأزياء الرجالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
منصّة Shopbop تطلق قسماً خاصاً للأزياء الرجالية
مقالات ذات صلة
منصة Shopbop تطلق تشكيلةً مُصغّرة بالتعاون مع علامة Rhode
منصة SHOPBOP الإلكترونية تطلق تشكيلة خاصة بشهر رمضان المبارك
منصة Shopbop تطرح تشكيلتها الصيفية

نيويورك، 29 سبتمبر 2021 - أعلنت Shopbop، منصة التسوق الرائدة عالمياً، عن إطلاق خطها الجديد من الأزياء الرجالية بالتعاون مع منصّة East Dane لتتيح لعملائها تجربة تسوّق مثالية وخيارات متنوعة من أفضل أزياء الرجال والسيدات. ونظراً لكونها وجهةً مرموقةً في مجال الموضة والأناقة، تحتفي Shopbop بإرث East Dane العريق من أزياء الرجال من خلال طرحها لتشكيلةٍ من الملابس الراقية بتوقيع أكثر من 100 علامة شهيرة وتوفير إرشادات دائمة حول كيفية تنسيق الأزياء والإطلالات.

الأزياء الرجالية

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ستيفاني روبرسون، رئيسة قسم البضائع في Shopbop: "يعكس إطلاق خط الإنتاج الخاصّ بالرجال تركيزنا المستمر على تحسين تجربة التسوّق الشاملة لعملائنا، وذلك من خلال تقديم تشكيلتنا الجديدة من الملابس الرجالية العصرية ضمن متجر Shopbop الإلكتروني بالتعاون مع أرقى العلامات التجارية."

وتحتفل المنصة بهذه الخطوة من خلال حملة إعلانية عبر جميع قنواتها، والإشارة للخط الجديد من ملابس الرجال عبر صفحتها الرسمية بالإضافة إلى الترويج للتشكيلة عبر تطبيق Shopbop وبرنامج ولاء العملاء. وسيتم إطلاق الخط الجديد من ملابس الرجال في 29 سبتمبر حيث يتضمن أكثر من 250 من القطع المختارة من علامات تجارية ملهمة في عالم الموضة مثل AMI وLemaire وJW Anderson وMaison Margiela.

رابط تشكيلة Shopbop للرجال (تتوفر ابتداء من 29/9): https://www.shopbop.com/men

Shopbop

حول منصة SHOPBOP الرقمية

تُعدّ SHOPBOP من أبرز متاجر التجزئة الإلكترونية العالمية التي تطرح ابتكارات ملهمة تكتشف من خلالها أسرار الأناقة، حيث تقدم لعملائها من كافة أنحاء العالم تصاميم شاملةً ومختارةً بعناية فائقة من الأزياء الجاهزة والإكسسوارات المميزة، والتي تحمل توقيع أكثر من 1.000 مصمم ناشئ وخبير. ومن خلال إطلاقها تشكيلات جديدة وتوفيرها محتوى تحريري مميز للغاية مع إرشادات يومية حول كيفية تنسيق الأزياء والإطلالات؛ تتيح هذه المنصة خدمات عالمية المستوى للعملاء، إضافة إلى خدمات مجانية مثل شحن البضائع حول العالم وإرجاع المشتريات بالنسبة للصفقات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. تُعدّ Shopbop جزءً من الشركات التابعة لمجموعة Amazon.com.

shopbop 01