منقط أو ورود: شاهدي اتجاهات النقشات لربيع وصيف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يناير 2020
منقط أو ورود: شاهدي اتجاهات النقشات لربيع وصيف 2020
مقالات ذات صلة
الأحذية المزينة بالسلاسل تسيطر بقوة على موضة خريف 2020
استلهمي إطلالاتك في الخريف من موضة Street Style
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021

لم يمضى وقت طويل حتى أعطتنا عروض الأزياء لربيع وصيف 2020 كل الإلهامات والأفكار التي سوف نستعين بها لمعرفة اتجاهات الأزياء لهذا العام.

هناك العديد من الاتجاهات التى سنظل نتحدث عنها حتى حلول فصل الصيف، خصوصاً تلك التي عادت من التسعينات والأفينات والآن سنتحدث عن النقشات التي ظهرت كثيراً في عروض الأزياء وانتشرت بكثرة الفترة الأخيرة مثل نقشة النقاط  التي شاهدناها من خلال موضة الشارع ستريت ستايل street style   وعلى السجادة الحمراء. 


إلكِ أبرز النقشات التي بالتأكيد سنراها كثيراً الفترة القادمة. 

نقشة الزهور 

نقشة الزهور 
بالتأكيد، قد تكون الأزهار في الربيع أساسية ولكن يبدو أن اتجاه النقشات في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات من الطباعة تبدو منعشة لمصممي الأزياء الآن، احصلي على رؤية لأكبر عدد ممكن من الأفكار مثل الفساتين المخملية وفساتين البوهو الماكسي والتنانير القصيرة كما ستستمتعين بطبعات مستوحاة من حقبة السبعينيات مثل الورود التجريدية التي شوهدت في في عرض أزياء كريستوفر كين Christopher Kane.

نقشة الخطوط المقلمة Pinstripes

نقشة الخطول المقلمة Pinstripes

هذه النقشة تحصل على حضور خاص لأننا نراها فقط على البدل الرسمية والبناطيل الكلاسيكية المقلمة، مثل بدلة Sacai الفضفاضة المزينة بالسلاسل. 

نقشة النقاط Polka Dots 

نقشة النقاط Polka Dots 

في هذا الموسم، أثبت لنا دار أزياء Altuzarra أنه عندما يتعلق الأمر بنقاط البولكا، فإن جميع الأشكال والأحجام والألوان هى موضع ترحيب، سواء كنتِ ترتدين فستان مناسباً لحفل زفاف أو تيشيرت للأيام العادية، توقعي أن تكون نقاط البولكا منتشرة في الموسم القادم. 


النقشات الاستوائية Tropical Prints

النقشات الاستوائية Tropical Prints

لا أحد يستطيع أن ينسى جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض أزياء فيرساتشي Versace عندما أغلقت عرض ربيع وصيف 2020 وهى ترتدي نسخة معدلة من ثوبها  الأخضر ذات النقشات الاستوائية الشهير، أصبحت المطبوعات الأستوائية مميزة للغاية وهو موضوع شاركة أيضاً حفنة من مصممي الأزياء الآخرين في عروض الأزياء السابقة، بداية من نقشات النخيل إلى أزهار الكركديه وأوراق الموز، يمكنك ارتداء هذا الاتجاه بتصميمات عديدة وفي أي وقت. 

نقشات المربعات

نقشات المربعات

ليس هذا هو الربيع الأول الذي شاهدنا فيه نقشات المربعات الصغيرة وبالتأكيد لن تكون الأخير ولكن هذه المرة، يضع هذا الموسم على النقشات بألوان الباستيل، سواء اخترتِ ارتداء هذا الاتجاه من الأعلى للأسفل من خلال فستان قطني مميز مثل مجموعة Emilia Wickstead، اختاري مجموعة أنيقة مكونة من قطعتين أو فستان رقيق. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا