جينيفر لوبيز تجعل ارتداء الملابس الرياضية ممتع وأنيق

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

من أجل الحماية من فيروس كورونا هذه المغنية ترتدي بدلة وقائية فاخرة

  • الثلاثاء، 17 مارس 2020 الثلاثاء، 17 مارس 2020
من أجل الحماية من فيروس كورونا هذه المغنية ترتدي بدلة وقائية فاخرة

ظهرت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل إيريكا بادو  Erykah Badu في بدلة وقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد، هذا يبدو مظهراً إلى حدٍ ما طبيعياً وسط تفشي الفيروس في العالم، لكن الغريب هو هوس الموضة الذي يسيطر على الجميع، حتى أثناء محاولة الوقاية منه والأغرب من ذالك هو محاولة البعص لإستخدام أرقى الماركات والقطع الفاخرة من خلال الأقنعة والملابس الوقائية. 


المغنية إيريكا بادو

ظهرت المغنية وهي ترتدي بدلة وقائية باللون الأبيض مع علامة لويس فيتون Louis Vuitton الفاخرة خلال حفل توزيع جوائز تكساس السينمائي العشرين لجمعية أوستن السينمائية Texas Film Awards وأطلقت على إطلالتها لقب الأزياء الراقية للمسافة الإجتماعية.


المغنية إيريكا بادو

ارتدت Erykah Badu بدلة Louis Vuitton Hazmat مخصصة أثناء أستلام جائزتها، كانت بدلة المغنية مطبوع عليها اسم العلامة من الرذاذ الملون على طريقة رسم الجرافيتي الذي رسم شعارات لويس فويتون بظلال من الأسود والأحمر، مع قفازات متطابقة بطول الكوع تتميز بتصميم مرقع مع حذاء أسود مزين بالريش. 


المغنية إيريكا بادو  Erykah Badu

ظهرت المغنية على المسرح أيضا بقناع للوجه بتصميم مبتكر وكان الجزء المرئي الوحيد من جسم Badu كان وجهها والذي ظهر مكياجها فقط.


المغنية أثناء استلام الجائزةحملت المغنية البالغة من العمر 49 عاماً  حقيبة كتف ضخمة من دار أزياء لويس فيتون أيضاً، فوق كتفها حملتها على المسرح أثناء قبولها جائزة الصوت خلال الحفل. 


صور المغنية على الإنستغرام

في إحدى منشوراتها العديدة على الإنستغرام  كانت تعرض المغنية إطلالتها الفريدة المخصصة وشكرت فريقها لمساعدتها على إحياء رؤيتها لفكرة الواقاية من فيروس كورونا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا