من المحتمل أن نعود بالزمن مرة أخرى بصيحات الموضة هذه

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
من المحتمل أن نعود بالزمن مرة أخرى بصيحات الموضة هذه
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
شاهدي جميع الحقائب الجميلة من عرض أزياء Fendi لربيع 2021
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك

بعض صيحات الموضة لا تخرج أبداً عن الموضة، حتى بعد 70 عاماً، لكن نعتقد أنه يمكننا جميعاً الاتفاق على أن الصيحات الأخرى الذين ارتدناهم جميعاً يجب أن يتركوا، في الماضي.  
سنتعرف فقط على صيحات الموضة التي تتمتع بقوة بالبقاء بعد تجاوزها لسنوات، في الآونة الأخيرة، لدينا حالة كبيرة خاصة مع موضة التسعينات وأعدنا النظر في بعض صيحات الموضة القديمة التي ظهرت هذا الموسم. 

نظراً لأن الأمر استغرق أكثر من عقد بعد انتهاء التسعينات حتى نعيد النظر في الموضة، فقد أردنا معرفة صيحات الأزياء التي نرتديها اليوم والتي ستدرج في تاريخ الموضة.  
وكل هذا يجعلنا نتسأل، ما هي القطع  التي سيتم تذكرها باعتزاز وأيها ستتم مناقشتها بلمسة من الإحراج؟ نعلم أن ليدنا بعض الأفكار حول هذا الموضوع، لكننا نعتقد أنه سيكون من الممتع وجود خبراء أزياء يراهنون على عودة صيحات الموضة القديمة التي ارتدناها منذ عام 2010.


النظارات الشمسية الصغيرة

النظارات الشمسية الصغيرة

واحدة من أكثر صيحات الموضة القديمة المميزة، تحديداً هي النظارات الشمسية الصغيرة، تلك المستوحاة من أفلام ماتريكس التي تم رصدها على المشاهير من بيلا حديد إلى ريهانا، كما هي رائعة، ليس من السهل ارتدائها ولكنها عصرية وستصبح بلا شك مرتبطة مع  شيء من الماضي. 

أحذية الكاحل الرياضية

أحذية الكاحل الرياضية

بدأت موضة الأحذية هذه من قبل مصممة الأزياء إيزابيل مارانت Isabel Marant، أثار اتجاه الأحذية المثير للجدل ردود فعل قوية وكان بداية دمج الأحذية غير الرسمية في الملابس الأكثر أناقة. 

الأزياء المكشوفة 

الأزياء المكشوفة

سواء كانت تظهر على السجادة الحمراء أو في حفل، لا يبدو أن المشاهير يتوقفون عن ارتداء صيحات الملابس العارية المكشوفة. 

أحذية رياضة 

أحذية رياضة 

تلك الأحذية الرياضية ذات النعل المزدوج القبيحة التي شوهدت في كل مكان من العلامات التجارية الفاخرة Balenciaga و Louis Vuitton إلى Fila و Nike، إما أن تحبيهم أو تكرهيهم وليس هناك شك في أننا سنحصل عليهم في الوقت الحالي. 

بناطيل جينز بنمط "Mom Jeans"

بناطيل جينز بنمط "Mom" Jeans

الكثير من صيحات الموضة القديمة التي نميل إلى ربطها بفترة زمنية محددة مثل بناطيل الجينز الأم "Mom Jeans"، تلك البناطيل عالية الخصر وذات الساق المستقيمة المستعارة من الثمانينات والتي تعتبر ضرورية لدينا في معظم ماركات الدنيم الشهيرة، لقد وصل الجينز المميّز إلى قبول جماعي مرة أخرى ومع ذلك، فهو ليس الجينز الأفضل بين التصميمات الأخرى.

شعار العلامات التجارية الفاخرة 

 شعار العلامات التجارية الفاخرة 

أنت تعرفين ما هو الشيء المدهش في شعارات العلامات التجارية؟ بالنسبة إلى ماركات الأزياء الأكثر شهرة، نادراً ما تتغير، إذا اضطررتي إلى التخمين، إن السبب هو أن الرموز مثل LV و GG و FF تحمل الكثير من التراث وتشكل جزءً كبيراً من إدراك علاماتها التجارية بحيث لن يكون من المنطقي إجراء مبادلة أو تحديث لها.

حقائب الشعار هي واحدة من تلك صيحات الموضة التي تأتي في الموضة وخارجها طوال الوقت، لذلك نظراً لأنها عادت بطريقة ضخمة، فنحن نراهن على أن هذه الضجة ستختفي بحلول عام 2029 تقريباً. 

أزياء رياضية 

أزياء رياضية 
على الرغم من أننا قد ننظر إلى الوراء ونتسأل لماذا تركنا المنزل في أي وقت ونحن نرتدي ملابس رياضية كاملة مثل السترة وبنطلونات رياضية ولكن فمن المحتمل جداً أننا لن نأسف لمدى شعورنا بالراحة الشديدة طوال هذا العقد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا