مجموعة دولتشي أند غابانا لربيع وصيف 2016 من شواطئ أمالفي مباشرة إلى مدينة الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2016 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2016
صورة جماعية
مقالات ذات صلة
رحلة خيالية داخل منزل دولتشي آند غابانا في بورتوفينو، إيطاليا
فاشن فورورد دبي يعلن تفاصيل دورته المرتقبة لأزياء ربيع/صيف 2017
دولتشي آند غابانا ومجموعة شيسيدو توقعان اتفاقية ترخيص جديدة للنشاطات التجميلية الخاصة بدار دولتشي آند غابانا للموضة

اجتمع البارحة أصحاب الذوق الرفيع وبعض المصممين المحليين، بالإضافة إلى مجموعة من المؤثرين في قنوات التواصل الاجتماعي للاستمتاع بليلة ايطالية في برستيج – الأفنيوز، وذلك للاحتفال باطلاق مجموعة دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2016 وذلك في متجر الماركة العالمية بالتعاون مع الموقع الرائد في عالم الموضة والأزياء عود.كوم


من اللحظة الأولى التي تطأ قدماك المتجر سوف تشعرين وكأنك في عطلة؛ تستمتعين بليلة من ليالي ايطاليا الساحرة في أحد المقاهي الجميلة، محاطة بصور مكبرة للقرى الايطالية وبعض الصروح الشهيرة كبرج بيزا المائل، مع بعض العبارات التي تقرأ "ايطاليا الحب"؛ بالإضافة لبعض العناصر من الفلكلور الايطالي كعربة سيسلي الشهيرة مروراً بالأراضي الخضراء لهذه الدولة الجميلة. فقد سافرنا لايطاليا مع مجموعة التصاميم التي وقفت تكريماً لهذا البلد الجميل.  


حيث سلط الحفل الأضواء على مجموعة الصيف والربيع التي تمحورت حول فكرة بسيطة من خلال مجموعة أنيقة من القطع المستوحاة من حقبة الخمسينات المطرزة بالورود المعقدة والقطع المشكوكة المميزة.


هذا وقامت رئيسة التحرير زينب العبدالرزاق وفريق عود.كوم بالترحيب بالضيوف من نخبة المجتمع الكويتي الذين تذوقوا المقبلات الايطالية وتجولوا في المتجر ذو الثلاث طوابق ليتمعنوا بالمجموعة الرائعة من تصميم دولتشي أند غابانا والتي تتناسب وذوق المتسوق في المنطقة. وقد قام أحد الرسامين بتسلية الحضور من خلال رسمهم بأشكال كاريكاتيرية بأنامله الفنية. 


ما لفت انتباهي بهذا الحدث هو ارتداء البعض من الحضور، إن لم يكن الكل، تصاميم دولتشي أند غابانا من المجموعة الجديدة والمجموعات السابقة؛ فكلٍ احتفل بهذا اليوم بطريقته الخاصة في التعبير عن حسه الذوقي من خلال مزج قطع يمتلكها مع طلته من دولتشي أند غابانا. لقد كانت ليلة ملونة مفعمة بالأناقة لاظهار الحب للماركة الايطالية العريقة. 

Guest Editor: نورة السويطي  confashionsfromkuwait    
ترجمة: سارة دشتي