من وحي مجموعات Resort 2021 تعرفي على أجدد صيحات الموضة

موضة مشابك الشعر Hair Claws تعود من جديد وتصبح قطعة أساسية في الصيف

موضة الأزياء التي تحتاجين لها طوال فترة الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
موضة الأزياء التي تحتاجين لها طوال فترة الصيف

مع موسم الصيف، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحاضر لجرد صيحات الموضة التي أتت في الواقع هذه المرة وليس فقط تلك التي أنتهت منذ فترة. 
وكما رأينا مع الربيع، بالإضافة إلى ما رأيناه على مدارج ربيع وصيف 2020، فإن هذا الموسم يجلب معه مرة أخرى مجموعة جديدة من القطع العشوائية.

القطع التي توشكين على مشاهداتها أدناه ظهرت من العدم وسرعان ما وصلت إلى خلاصة الـ Instagram لدينا بأعداد كبيرة، من القمصان التي لا غنى عنها إلى اللون المميز الذي يرتديه الجميع.

استمري في التمرير لرؤيتهم جميعاً واقرأي القليل عن كل منهما وتعرفي أكثر على موضة الأزياء الصيفية

قمصان المخيم Camp Shirts


قمصان المخيم Camp Shirts  

تأتي هذه القمصان المميزة بأكمام قصيرة وأزرار ممزقة مطوية في كل من النقشات الملونة والفخامة الصلبة، هذه القمصان تكون رائعة مع البنطلونات أو مع ملابس السباحة. 

تنورة التنس Tennis Skirts 


تنورة التنس Tennis Skirtsنحن تكلمنا من قبل عن تنورة التنس في مقال كامل خاص بها، هذه التنانير تستحق انتباهنا، كما إنها تأتي بتصميمين واحدة بكسرات وأخرى مستقيمة ويبدو إنها من أقوى صيحات الموضة لهذا العام. 

قبعات الدلو ملونة Bucket Hats 


قبعات الدلو ملونة Bucket Hats عندما يتعلق الأمر بقبعات الدلو لفصل الصيف، انسى البيج والسود والبيض أو اختاري شيئاً مشرقاً أو بنقشات أو مزيجاً من كليهما. 

كارديجان قصير 


كارديجان قصير 

يمكن أن يعني هذا شيئاً يبدو أن جدتك سترتديه أو شيء كان يمكن أن يجعلك تشعرين وكأنكِ وسط أجواء السبعينات، عند التسوق، ابحثي عن النقشات أو الكروشيه أو التطريزات. 

الفساتين الساتان 


الفساتين الساتان 

في فئة الأزياء، يبدو أن الفساتين الحريرية كانت مختفية لفترة من الوقت، لكن هذا الموسم عادوا وأفضل من أي وقت مضى، إنه الفستان المثالي للتغلب على حرارة الصيف، جربيها مع حذاء عالي الكعب أو حذاء رياضي. 

أصفر باهت Pale Yellow 


أصفر باهت Pale Yellow ما هو اللون المميز للصيف؟ لا تنظري إلى أبعد من الأصفر الشاحب، بأي شكل من الأشكال، أفضل جزء هو أن لون الزبدة هذا يتماشى بشكل رائع مع أي شيء من الظلال الزاهية الأخرى إلى قميصك الأبيض المفضل والجينز الأزرق. 

بلوزات من الوشاح 


بلوزات من الوشاح لا تجدين شيء لترتديه؟ خذي وشاحاً قديماً أو جديداً مطبوع بتصميم مربع وقومي بربطه حولك ليصبح وكأنه بلوزة أنيقة من الساتان، ثقي بنا، لن تندم على ذلك أبداً. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا