موضة صبغات عيد الفطر 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو 2020
موضة صبغات عيد الفطر 2020
مقالات ذات صلة
مشروبات تحرق الدهون: اختاري منها لرشاقتك
أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان
أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

اقترب قدوم عيد الفطر المبارك، حيث تستعد الكثيرات للحصول على إطلالة مميزة تليق بهذه الأيام السعيدة. ولنسهل عليكِ المهمة اخترنا لكِ ألبوم لأجمل موضة صبغات عيد الفطر 2020، لتتألقي بها هذا العيد.

موضة صبغات عيد الفطر 2020: 

يعج عيد الفطر عام 2020 بألوان صبغات متنوعة ومختلفة تناسب جميع الأذواق الكلاسيكية والجريئة في صبغات الشعر، وفيما يلي ستجدين أبرز ثلاث ألوان صبغات لعيد الفطر 2020 مستوحاة من المشاهير:

1- الأومبري الأشقر:

إن كنتِ من محبي الإطلالات الجريئة، والألوان الصاخبة، فاستوحي صبغة شعركِ هذا العيد من الجميلة المودل روز، حيث صبغات شعرها الأومبري المميزة والمتدرجة بين الأشقر والبلاتيني والرمادي لإطلالة عصرية رائعة. تليق هذه الألوان كثيراً الشابات والفتيات التي يرغبنّ بمظهر قوي ولافت، كما أنها تلائم جميع أنواع الشعر الناعم والمجعد، بل وتُظهر تسريحات الشعر بمظهر مختلف وجميل كلياً.

2- الأشقر:

إن كنتِ من محبي درجات الأشقر، ولكن الكلاسيكي منه، فاستوحي صبغة شعركِ من الفنانة نوال الزغبي، حيث الشعر الأشقر الدافئ والمخصل الذي يُعطي إطلالة فخمة وجذابة للفتيات. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين حتماً درجة الأشقر الملائمة لكِ لإطلالة بهية في عيد الفطر 2020.

3- الأسود:

يبقى الأسود سيد الألوان، حيث موضة الشعر التي لا تبطل وتدوم، كما ويُعد من أكثر الألوان الكلاسيكية الرائجة بين السيدات اللواتي يُحبذن صبغات الشعر الداكنة، لذا جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه صبغات شعر باللون الأسود الملوكي مستوحاة من الإعلامية لجين عمران. يُلائم اللون الأسود البشرات الفاتحة، حيث يُعطي بريقاً للوجه، ويمنحه طلة جذابة وفاتنة. 

استعرضي ألبوم موضة صبغات عيد الفطر 2020، واستوحي من أجمل المشاهير إطلالتكِ الفاتنة لهذا العيد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا