موقع "فارفتش" يستعدّ للمشاركة في مهرجان "سول دي إكس بي"

  • الأحد، 08 ديسمبر 2019 الأحد، 08 ديسمبر 2019
موقع "فارفتش" يستعدّ للمشاركة في مهرجان "سول دي إكس بي"

شاركت شركة Farfetch المحدودة، المنصة التكنولوجية العالمية والرائدة في مجال الموضة والأزياء الفاخرة، في المهرجان الثقافي السنوي "سول دي إكس بي"، والذي انطلق في دبي من 5 حتى 7 ديسمبر الجاري.

وعرضت Farfetch خلال مشاركتها الثانية في أبرز الفاعليات المرتقبة على مستوى المنطقة  تشكيلة من أكثر الأحذية الرياضية وأزياء الشارع تفضيلاً حول العالم، وذلك بالتعاون مع العلامة الشريكة والمتجر الرائد Stadium Goods. وشهدت هذه الشراكة اجتماع العلامتين للمرة الثانية ضمن عرض واحد في المهرجان، كما وفرت تجربة فريدة لجمهور المنصة العالمي من خلال مساحة تفاعلية تحتفي بكافة قطع أزياء الشارع. وأطلق متجر Stadium Goods خلال مشاركته في مهرجان ’سول دي إكس بي‘ تشكيلة حصرية من المنتجات، من بينها كنزات ’آستروولد‘ المصممة للحملة الترويجية الخاصة بالمغني ترافيس سكوت، ومجموعته المحدودة من الأحذية ’كاكتوس جاك اير جوردان‘، إلى جانب مجموعة من أحذية ’ييزي‘ الملونة والتي تعتبر خيارات مفضلة لدى عشاق الموضة، وأحذية ’نايكي أوف وايت‘ وتشكيلات ’سوبريم‘ وغيرها.


موقع "فارفتش" يستعدّ للمشاركة في مهرجان "سول دي إكس بي"

وشهدت الشراكة أيضاً إطلاق ورشة عمل تنبض بالألوان من خلال التعاون بين متجر Stadium Goods و استوديو Smalls Studio الذي يقع مقره في بروكلين، وتضم باقة من أزياء المتجر المزدانة بطبعات وتدرجات تقنية ’تاي داي‘ الخاصة بالاستوديو، فضلاً عن خدمات تصميم القطع بحسب احتياجات ضيوف الجناح باستخدام هذه التقنية.