مولعة باللون واللمعان.. هذه هي المديرة الإبداعية الجديدة لمكياج جيرلان

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021
مولعة باللون واللمعان.. هذه هي المديرة الإبداعية الجديدة لمكياج جيرلان
مقالات ذات صلة
من هو المدير الإبداعي الجديد للعلامة الفرنسية بالنسياغا؟
جوني كوكا المدير الإبداعي الجديد في ملبري
تعرفي على المدير الإبداعي الجديد للعلامة التجارية كلوي..

بأسلوبها الفرنسي الكلاسيكي في المكياج، وباعتبارها واحدة من أهم الأصوات الرائدة في عالم الجمال اليوم، ليس من المستغرب أن تنضم فيوليت إلى جيرلان التي كانت رائدة في العديد من ابتكارات الجمال مثل أحمر الشفاه الأول في العالم في عام 1840.

حيث تعود فيوليت إلى جذورها الباريسية كمديرة إبداعية لمكياج جيرلان.

فيوليت

اشتهرت فيوليت بإتقانها للون، وولعها باللمعان والأناقة الباريسية اللامبالية، عادت فنانة المكياج وصانعة المحتوى فيوليت إلى جذورها لتنضم إلى غيرلان دار الجمال والابتكار الفرنسية.

وبصفتها المديرة الإبداعية الجديدة للمكياج في الدار، ستحمل معها ما يقارب العقد من الخبرة في العمل مع بعض من أكبر الأسماء في عالم الجمال والموضة.

وإذا كنت تتابعين فيوليت من قبل، فلابد أنك تلاحظين أن أحمر الشفاه الأحمر الذي تساعد في ابتكاره ساحر حقاً.

قالت فيوليت في بيان لها: "كفتاة صغيرة، كان للميتيوريت مع اللؤلؤ الصغير ذي اللون الباستيل للبشرة تأثير جمالي حقيقي علي".

"كنت أحدق في الصندوق، مفتونة لم أستطع الانتظار لأصبح امرأة. تخيلت نفسي على منضدة التزيين وأنا أضع أحمر الشفاه والعطر وأغمس الفرشاة في هذه المناطق الحضرية الرائعة".

المديرة الإبداعية لمكياج جيرلان

امرأة! إمبراطورية جيرلان الحديثة، وباريسية حتى أطراف أصابعها. يسعدني جداً بالانضمام إلى دار أيقونية ذات تراث غني، حيث يمكنني نقل قيم جيرلان في المكياج إلى جيل جديد ومشاركتها مع أولئك الذين بغض النظر عن جنسهم يحتفلون بالجمال اليوم وسيحتفلون به غداً.

يبدأ اليوم فصلاً جديداً في تاريخ الجمال  كثنائي Guerlain و Violett.

حين يلتقي الملهم بالفنان، ينعكس أسلوب فيوليت العملي وأسلوبها الخالد في الحمض النووي لـ Guerlain، والذي يمزج بين الحداثة والإبداع الطليعي مع أكثر من 190 عاماً من المعرفة الدقيقة.

المديرة الإبداعبة لمكياج جيرلان

عندما يتعلق الأمر برؤية فيوليت للجمال فإن السماء هي الحد الأقصى. تمزج فلسفتها بين الأناقة الباريسية والفرح الطفولي للإمكانيات اللامحدودة للمكياج، مما يثير تدفقاً مستمراً من الإبداع الذي ينفجر في الحياة بأساليب غير متوقعة ومجموعة من الألوان غريبة الأطوار.