ميسيكا للمجوهرات الراقية تزيّن أسبوع الموضة في باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
ميسيكا للمجوهرات الراقية تزيّن أسبوع الموضة في باريس
مقالات ذات صلة
إلغاء أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية بسبب كورونا
Messika jewelry في عرض الأزياء الأول للمجوهرات في أسبوع باريس للموضة
لقطات من أسبوع الموضة في باريس

نعومي كامبل وجيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي ونينا دوبريف وكارلا بروني وإلسا هوسك وديريك بلاسبرغ وتايلور هيل ومايا دياب ومي عمر ماركو فيراتي وغيرهم أحاطوا بالمديرة الفنية ڤاليري ميسيكا للاحتفال بثاني عرض أزياء لها

29/09/2022، باريس

9:30 مساءً

كتبت ڤاليري ميسيكا سطور الفصل الثاني من مجموعة المجوهرات الراقية Beyond the light، وكشفت الستار عن 30 إطلالة مزيّنة بأروع أطقم الألماس التي تخطف الأنفاس. طغت الأنوثة والحداثة والتصاميم السابقة لعصرها على العرض، حيث تمّ التلاعب بالأحجام وتأثيرات الإنارة وتنسيق الأزياء بأسلوب خارج عن المألوف.

اعتلى المنصة أشهر عارضي وعارضات الأزياء، ونذكر منهم نعومي كامبل وتايلور هيل وألتون مايسون وطوني غارن وسيندي برونا، الذين تألّقوا بمجوهرات استثنائية مستوحاة من الفراعنة مع لمسة سابقة لعصرها.

تخلّل العرض دروع كبيرة من الألماس، ومجوهرات للفم، إلى جانب قطع أثيرية تتماهى مع حركة المرأة، وألوان متعدّدة تأسر الألباب، إلى جانب مجوهرات قابلة للتحويل إلى قطع أخرى. أبهرت الدار التي اقترنَ اسمها بالفخامة المطلقة الحضور بتنسيق المجوهرات الفخمة مع أزياء "أديداس" Adidas الرياضية المريحة.

باختصار، تجسّد هذه المجوهرات الاستثنائية قيم الدار، وهي الجرأة والمفاجأة والتميّز.

اختتمت العرض عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل التي تألّقت بعقد Akh-Ba-Ka. والملفت في هذا العقد أنّه مرصّع بأحجار ألماس استثنائية مقطوعة من ألماسة خام واحدة وزنها 110 قيراط، فيتباهى بـ2550 ألماسة وزنها الإجمالي 71 قيراط.

في قلب العاصمة باريس، وفي وجهة صناعية بعيدة عن أجواء التكلف والفخامة، سطعت هالة الفراعنة وبريق الألماس الأزلي الذي أضاء وجوه نخبة من النجمات في المقاعد الأمامية اللواتي تألّقنَ بمجوهرات ميسيكا، نذكر منهم جيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي ونينا دوبريف وكارلا بروني وإلسا هوسك وديريك بلاسبرغ ومايا دياب ولجين عمران ونهى نبيل، والكثير غيرهم.

اجتمع أصدقاء الدار في سهرة من العمر للاحتفال بهذا العرض الاستثنائي، على وقع أنغام موسيقى الدي جاي ديبلو.

تكتب هذه الأمسية المتلألئة بالمجوهرات الراقية سطور فصل جديد في حكاية "ميسيكا".