• نامو! محطة لا بد منها لعشاق الطعام الكوري والآسيوي

    نامو! محطة لا بد منها لعشاق الطعام الكوري والآسيوي

    اسمه مأخوذ من الكلمة الكورية التي تعني "خشب" وهو يحتل الطابق الـ 31 بأكمله من فندق ڤي (اضغط هنا لمعرفة المزيد عن فندق ڤي كيوريو كوليكشن التابع لهيلتون دبي) إنّ نامو مطعم لا يُنسى وهو يقدم غالباً أفضل طعام كوري في المدينة! هل تود معرفة السبب؟


    نامو! محطة لا بد منها لعشاق الطعام الكوري والآسيوي

    الخدمة!

    طاقم عمل ودود ومرحب. لقد تم الترحيب بنا مباشرة من المصاعد وتمت مرافقتنا إلى طاولة ذات إطلالة خلابة على قناة دبي.

    الإطلالة!

    لنتحدث عن الإطلالة. لقد كانت طاولتنا مواجهة لقناة دبي. موقع رائع. ووصلنا في الوقت المناسب لمشاهدة غروب الشمس الاستثنائي. كانت الإطلالة المفتوحة بزاوية 180 درجة على قناة دبي تخطف الأنفاس.

    الطعام!

    إن محطات الطبخ المفتوحة سوف تستحث براعم تذوقك. في حين أن هذه ليست أول مرة أتناول فيها الطعام الكوري، إلا أنها بلا شك واحدة من أفضلها. يمكنك إمتاع عينيك بقائمة طعام غنية. لقد قررنا مشاركة وجبتنا وهذا ما طلبناه.

    للمقبلات:

    اخترنا نامو كي إف سي (أفخاذ الدجاج المربى في الحقول، المقلية مع حبوب الصنوبر) ونامو غيوزا (كركند وقريدس غيوزا (زلابية) مع عدة أنواع من الصوص لتكون مكمِّلة للمذاق) يستحق تقييم خمس نجوم!

    للطبق الرئيسي:

    اخترنا "قريدس ملكي داي ها، (قريدس ملكي عملاق، يوزو غان-جانغ" و"لا غاليبي" (أضلاع لحم أنغس كوري أسود قصيرة متبلة، وحبوب الصنوبر، وغان-جانغ، ومهروس الثوم) كان الوايجو استثنائياً!!! مرة أخرى أعطيه خمس نجوم!


    نامو! محطة لا بد منها لعشاق الطعام الكوري والآسيوي

    وعلى الرغم من أننا كنا نشعر بالشبع، إلا أن النادل أصر على أن نجرب مثلجات موتشي للتحلية. لقد جربنا عينات من 3 نكهات، جوز الهند والبندق والمانجو!

    بالإجمال، إذا كنت تحب الطعام الآسيوي والكوري فإن هذا هو المكان المناسب، وإذا كنت ترغب في تعريف براعم تذوقك على تجربة طهي جديدة إذاً فإن نامو محطة لا بد منها. إن عيد الحب على الأبواب.

    أوقات العمل ل نامو Namu هي:

    الساعات

    الاثنين             7:00 م – 12:00 ص

    الثلاثاء            7:00 م – 12:00 ص

    الأربعاء            7:00 م – 12:00 ص

    الخميس           7:00 م – 12:00 ص

    الجمعة            7:00 م – 12:00 ص

    السبت             7:00 م – 12:00 ص

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات