نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بفستان أحمر في أولى حلقات "أسود فاتح"
إطلالات النجمات في احتفالات اليوم الوطني السعودي
تصميم فريد لبذلة بيلي بورتر في Emmys Awards

مازالت فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي مستمرة، ومن المقرر أن تنتهي في 12 سبتمبر الجاري، ومازالت أيضاً إطلالات الفنانات مستمرة على السجادة الحمراء للمهرجان، ولكن هناك إطلالات ظهرت ليست بجديدة على عيوننا!

ويرصد موقع عود عدداً من الإطلالات التي ظهرت من قبل على نجمات أخريات وأيضا على نفس النجمة!

ففي حفل الافتتاح ظهرت الممثلة كيت بلانشيت بفستان أسود اللون لامع، من تصميم Estaban Cortazar كانت ارتدته لأول مرة في عام 2015 في العرض الأول لفيلم كارول Carole في لندن.

نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77

وعن سبب التكرار، سارعت المصممة إليزابيث ستيوارت في شرحها على Instagram. "من الرائع التكرار! قررت كيت بلانشيت إعادة ارتداء واحدة من أجمل إطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام ، التي تم ارتداؤها في افتتاح الليلة التي تم ارتداؤها لأول مرة في العرض الأول في عام 2015.بكلماتها ، يمكن أن تخرج الأشياء الجميلة من الاستدامة".

وكشفت مصممة الأزياء أنه تم التبرع بالفستان لإدارة المهرجان التي تقيم مزاداً يذهب ربحه إلى مؤسستين خيريتين، إحداهما لمواجهة التعصب والأخرى لحقوق السيدات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

IT’S CHIC TO REPEAT! #CateBlanchett has decided to rewear some of her most cherished looks at this year’s Venice Film Festival, like this @estebancortazarofficial worn to tonight’s Opening that was first worn to a

premiere in 2015. In her words, Beautiful things can come out of sustainability! AND…...Cate and #EstebanCortazar have donated this gorgeous look to the RAD at VENICE auction which will benefit @facinghistory and @unwomen. Please visit @chic-relief website (link in bio) from September 23 - October 2 to bid on this and other looks from many actors at Venice! 100% of sales will be donated to these two charities. #venicefilmfestival #radvocacy #FacingHistory #FinallyFacingHistory #GenerationEquality @facinghistory uses lessons of history to challenge teachers and their students to stand up to bigotry because we know education is an antidote to hate. @unwomen is a global champion for women and girls, established to accelerate progress on meeting their needs worldwide.

A post shared by Elizabeth Stewart 🐯🎈🈹🍸 (@elizabethstewart1) on

وعادت بلانشيت وكررت أيضا ارتداء بذلة سوداء من تصميم نفس المصممة.

نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77

فستان قديم لساندرا بولوك

نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77

ظهرت نيفيس ألفاريز بفستان من تصميم Alberta Ferretti في العرض الأول لفيلم Padrenostro، كانت ظهرت به الممثلة ساندرا بولوك في حفل الموضة والأزياء Met Gala عام 2007.

ريا أبي راشد وميريام فارس

نجمات بفساتين مكررة في مهرجان فينيسا السينمائي 77

ظهرت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بفستان باللون الأزرق الفاتح خطف الأنظار، من تصميم رامي قاضي ومن تنسيق سيدريك حداد، وكشفت ريا أنها استلهمت هذا اللون من شخصيتها الكرتونية المفضلة جيسيكا رابيت، ولكن نفس الفستان كان سبق وظهرت به مواطنتها الفنانة ميريام فارس في حفل ليلة رأس السنة لعام 2020، باللون البني.

جيسيكا رابيت