نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة
مقالات ذات صلة
كيف ترتدين بناطيل الكارغو في إطلالة تليق بـ2020؟
تنسيقات لبناطيل الجينز مع الأحذية لخريف 2020
5 طرق لجعل الجينز والقميص يبدو أكثر أناقة

يومٌ ما كان الـLegging أو البناطيل الضيقة تعد من زلات الموضة التي كانت غير أنيقة بقدر ما كانت غير مألوفة، في عام 2010، ولكن سريعاً وفي خلال عشر سنوات ومع تغير صيحات الموضة أصبحت قطعة أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك.

إن كنتِ لستِ متأكدةً مما قد يمكنك ارتدائه مع الـLegging غير الملابس الرياضية أو غير الرسمية، فربما تغيرين رأيك مع نهاية هذه السطور، فهو مزيج مثالي من الملابس غير الرسمية المريحة والملابس الرياضية الفاخرة، في الواقع، كانت صيحة الـLegging مستوحاة من الملابس الرياضية وبناطيل اليوغا، والآن أصبح الخيار الأمثل للنساء من جميع الأعمار والأحجام لجميع المناسبات، من الظهور لمقابلة أصدقائك لتناول القهوة السريعة في أحذية رياضية إلى حدث مسائي مع الكعب، تقدم هذه الصيحة العذر المثالي لارتداء ملابسنا الأكثر راحة في كل مكان.

ما هي أفضل طريقة لارتداء الـLegging المريح والنحيف؟

يمكنك نظرياً تجميع أرقى مجموعة Legging متواجدة في الأسواق، ولكن إذا قمت بتصميمه بشكل سيء، فسيظل يبدو باهتاً، فيما يلي ثلاث نصائح بسيطة لجعل إطلالتك تبدو رائعة!
-تدرب على الثنية غير الرسمية، ادخلي جزءاً بلوزاتك داخل البنطلون، إذا كنتِ ترتدين سترة ثقيلة، فجرّبي نصف الثنية (فقط من الأمام أو الجانب).
-ارتدِ أحذية أنيقة، لأن الـLegging غير رسمي بطبيعته، فأنت تريدين حذاءاً أنيقاً للغاية لتحقيق التوازن بينهما. هذا لا يعني بالضرورة الأحذية ذات الكعب العالي.
-أضيفي حزاماً أو بروش جميل إلى السترة.

لا داعي لمزيد من البحث، فهذه طرق بعض المشاهير الأنيقين للغاية:

أماندا هولدن بـLegging من الجلد الصناعي

اختارت أماندا هولدن Legging مصنوع من الجلد الصناعي، يجعل ارتداء ملابسك من النهار إلى الليل أمراً سهلاً.
تضيف البلوزة اندفاعة من اللون إلى الزي الأسود بالكامل، في حين أن الـTrench الوردي البودرة هو بديل جديد للبيج الكلاسيكي.

نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة

استبدلت كات ديلي بنطالها الجينز الموثوق به للحصول على بنطال ضيق شديد اللمعان، مما يجعل ساقيها تبدوان أطول من المعتاد، وحافظت على بساطة ملابسها بقميص كبير الحجم وصنادل ضيقة متناسقة تماماً.

أوليفيا باليرمو بـLegging مميز

تضيف مصممة الأزياء أوليفيا باليرمو الكثير من شخصيتها بمزيج من الأنماط والأنسجة، من خلال منح Legging صيحة الموافقة المرغوبة لها، اتبع قيادتها من خلال طباعة الفهد مع الأزهار الرومانسية، دون أن تنسي ارتداء زوجاً من الأحذية الأنيقة والمريحة والمبهجة.

نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة

لإثبات أن الـLegging ليس فقط للنهار ، فإن دافينا ماك كول، جعلته جاهزاً للمناسبات مع سترة بحزام وأحذية كاحل جلدية فاخرة، يمنحك البنطال والسترة الضخمة مظهراً جذاباً حقاً.

نصائح بسيطة لتنسيق الـLegging مثل مشاهير الموضة

تنسيق خارج أوقات العمل في أفضل حالاته، اصطحبت أليكساندرا أمبروسيو الليجنز للتمرين من صالة الألعاب الرياضية إلى المقهى مع إضافة نسيج مريح، مع حذاء رياضي بسيط.