نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق صيحة المكياج الطبيعي لصيف 2021
نقشة الفهد صيحة في هذا الموسم
صيحة الـFishnet عائدة لهذا الموسم

يبدو أن هذا الصيف زاخراً بالألوان الجميلة فمن الملابس إلى الأحذية والقبعات وصولاً إلى المكياج هناك الكثير من الألوان التي تزين إطلالة المرأة وتزيد إشراقها وجمالها.

وإذا كنت تعتمدين الآيلاينر الأسود حتى اليوم فيجب أن تفكري باستبداله بالأزرق والأخضر والبني والأبيض وغيرها الكثير من الألوان لنظرة متجددة وعصرية.

فيما يلي بعض النصائح حول تطبيق الآيلاينر الملون لإبراز نظرة عيونك الجذابة.

قومي باختيار اللون المناسب:

الآن بعد أن أصبح لديك العديد من خيارات الألوان في الأسواق من البني إلى البرتقالي إلى الوردي، فإن اختيار اللون المناسب بات أمراً متاحاً وسلساً.

لكن ننصحك بألا تقومي باختيار اللون المفضل لديك عندما يتعلق الأمر بالآيلاينر بل اختاري لونًا يكمل لون عينيك ويتناسب معها. على سبيل المثال يبدو الأرجواني العميق رائعاً مع العيون الخضراء.

كما يعتبر اللون الزيتوني الأخضر الأفضل للعيون البنية.

ويبرز الوردي و البنفسجي العميق جمال العيون العسلية. بالمقابل تبدو الألوان النحاسية أو الأزرق الداكن أكثر سحراً مع العيون الزرقاء.

لأيلاينر الملون

احرصي على اختيار المكياج البسيط:

يجذب الآيلاينر الملون الانتباه بحد ذاته ولذلك يجب أن تحرصي على اختيار باقي ألوان مكياجك بسيطة بعض الشيء حيث ستجعلك الشفاه الصاخبة ملفتة بشكل مفرط.

ننصحك بالحفاظ على البساطة في مكياجك مع الآيلاينر الملون.

استخدمي ظلال العيون:

إذا كنت تستخدمين ظلال العيون فيجب وضعه قبل الآيلاينر للحصول على مظهر جذاب كما أنه يجعل الآيلاينر يدوم لفترة أطول. ولكن ابتعدي عن استخدام ظلال العيون الملونة عند استخدام الآيلاينر الملون واحرصي على اختيار الألوان المحايدة.

لا تهملي الجفن السفلي، ضعي الآيلاينر على كامل العين للحصول على نظرة ساحرة وجذابة.

تجنبي بعض الألوان:

كما تمنحك بعض الألوان جمالاً إضافياً لعينيك، تعمل ألوان أخرى فعلاً عكسياً لتبدي وكأنك ذاهبة إلى حفلة تنكرية مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي والتي تحتاج لخبرة في تطبيقها. ولذلك ننصحك بتجنبها إذا كنت ترغبين بتجربة الآيلاينر الملون ومواكبة الموضة.

الآيلاينر الأزرقالماسكارا:

يمكنك أن تقومي بتطبيق الماسكارا السوداء على الرموش العلوية والسفلية لمنح رموشك المزيد من الكثافة والطول، وننصحك بتجنب المسكارا الملونة مع الآيلاينر الملون.

يمكنك الآن أن تستمتعي بجمال عينيك وتجربة أجمل الألوان والتألق بمكياج عصري ومواكب للموضة.