نضع بين يديك أهم أسرار المشاهير للعناية ببشرتهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
نضع بين يديك أهم أسرار المشاهير للعناية ببشرتهن
مقالات ذات صلة
أهمّ سرّ من أسرار خبراء المكياج
نجمات أيقونات سحرن العالم ببشرتهن السمراء
لهذا السبب نضع الكريمات المضادة للشمس في البيت!

يمكن أن يكون إتقان فن العناية بالبشرة أمراً صعباً للغاية. خصوصاً مع العدد اللامتناهي من المنتجات والنصائح المتناقضة، كيف يمكنك أن تعرفي على وجه اليقين ما الذي يصلح وما الذي لا يصلح فيما يتعلق بالعناية بالبشرة؟

إذا كنت تبحثين عن دليل سهل للحصول على بشرة خالية من العيوب غالباً ما يميل المشاهير إلى امتلاكها، فقد قمنا بتجميع بعض النصائح للعناية بالبشرة من نجومكم المفضلين المهتمين بالجمال لمساعدتك في الحصول على بشرة أكثر صحة.

جينيفر أنيستون، وكيري واشنطن، ومور، يقدمون لك أفضل أسرار العناية بالبشرة التي يتبعونها.

إذاً هل ترغبين في الحصول على بشرة لامعة ومثالية مثل بشرة المشاهير؟ جمعنا لك أفضل أسرار الجمال والعناية لأهم نجوم ومشاهير هوليوود.

جنيفر أنيستون:

إذا كنت تتابعين مسيرة جينيفر أنيستون المهنية منذ مسلسلها Friends ستلاحظين أن الممثلة تتمتع دائماً ببشرة صافية شبه خالية من العيوب.

فما هو السر إذاً ؟ السر هو الاستثمار في أدوات العناية بالبشرة. في مقابلة سابقة تحدثت أنيستون حول كيفية عمل ليزر CACI على بشرتها

حيث قالت "أحب ليزر CACI حولتني زوجان من صديقاتي وخبير المكياج غوتشي ويستمان إلى CACI، وأداة العلاج بالضوء الأحمر LED.

بالفعل هي لديها بشرة مذهلة.

جينيفر انستون

سلمى حايك:

مثل أنيستون كانت سلمى حايك تتمتع ببشرة مشرقة طوال حياتها المهنية، وذلك مع عدم خضوعها للبوتوكس أو التقشير أو الفيلر، وكانت تعتمد في حصولها على الشباب الدائم وهي في عمر 55 عاماً على مكون خاص واحد فقط.

تقول سلمى حايك: "أستخدم عنصراً يسمى Tepezcohuite يستخدم في المكسيك لضحايا الحروق لأنه يجدد الجلد تماماً، ولا يوجد أحد في الولايات المتحدة يستخدم هذا المكون باستثنائنا".

كما أنها أضافت بأن بعض المكونات وعندما أخذتها إلى المعامل الأمريكية، قالوا يا إلهي! كيف لا يستخدمها أحد هنا؟

سلمى حايك

كيري واشنطن:

بالنسبة للنجمة كيري واشنطن فإن المرطبات ذات التنظيف المزدوج ومتعددة المهام لها الأسبقية لديها في روتين العناية بالبشرة اليومي، حيث تحدثت في لقاء لها قائلة "أحب المرطبات التي تقوم بوظيفة مزدوجة.

مثل جل الماء Hydro Boost من نيوتروجينا والذي يحتوي على حمض الهيالورونيك.

تقول واشنطن لم أضع أي فيلر أو حشوات للبشرة حتى الآن، لكنني أستخدم حمض الهيالورونيك وأعتقد أنه هبة الله للمرأة.

كما تقول أنها تضاعف التطهير وهذه أفضل طريقة تتبعها للعناية ببشرتها.

كيري واشنطن

نيكول كيدمان:

تتحدث النجمة الشهيرة عن سرها للعناية ببشرتها والذي يكمن في حمايتها من أشعة الشمس حيث قالت:

"الشيء المهم حقاً بالنسبة لي هو الحماية من أشعة الشمس لأنني خارج المنزل أحب لعب التنس وأحب العمل في الهواء الطلق".

أحب الذهاب للجري والسباحة وأريد فقط أن أكون قادرة على القيام بكل ذلك وحماية بشرتي لأنني أتعرض للحروق."

كما أنني أستخدم فيتامين سي أيضاً لأن ذلك يمنحك بعض الحماية على المدى الطويل".

نيكول كيدمان

غوينيث بالترو:

نشرت الممثلة مقطع فيديو على Instagram تظهر لمتابعيها فيه روتينها المعتاد للعناية بالبشرة ليلاً باستخدام فرشاة التقشير الجافة الموثوق بها.

حيث قالت: "إنها طريقة رائعة لتقشير جسمك"

"خذي الفرشاة الجافة، وابدئي من قدميك ثم انتقلي إلى جميع أنحاء جسمك بضربات خفيفة وثابتة. إنه رائع للدورة الدموية ويساعد على القضاء على السيلوليت.

أفعل ذلك كل ليلة قبل أن أدخل إلى الحمام".

غوينيث بالترو

بريانكا شوبرا:

الممثلة الهندية بريانكا شوبرا تشكر عائلتها على نقل أسرار الجمال عبر الأجيال. حيث قالت في حديث لها: "لدي الكثير من أسرار الجمال والوصفات التي تم تناقلها من جيل إلى آخر، إذا جاز التعبير وما زالت تعمل مثل السحر".

مع ذلك فإن أفضل سر لها تحتفظ به هو الأقنعة المنزلية. "إنه ماسك سهل الصنع يساعد على تفتيح بشرتك وإزالة البهتان والذي يستخدم الزبادي كعنصر أساسي".

ما عليك سوى خلط أجزاء متساوية من الزبادي ودقيق الشوفان حوالي 1-2 ملاعق كبيرة لكل منهما، مع الكركم حوالي 1-2 ملاعق صغيرة.

امزجيها جميعاً وضعيها على الوجه واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسليها بماء فاتر".

بريانكا شوبرا

ميراندا كير:

ميراندا كير، عارضة الأزياء ومؤسسة KORA Organics ، ليست غريبة على البشرة الخالية من العيوب.

أوضحت كير سر حصولها على بشرة جميلة ومشرقة حيث قالت: "إن الخطوة الجديدة لروتيني في الصباح والمساء للجمال هي استخدام حجر غوا شا من الكوارتز الوردي لممارسة تقنية الشفاء القديمة".

"يتم استخدامه لتدليك وجهك ورقبتك لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الانتفاخ أثناء الرفع والتنغيم والنحت. أستخدم هذه التقنية يومياً لتدليك الوجه لمدة 5 دقائق بزيت للوجه لأنها تساعد أيضاً بشرتك على الامتصاص بشكل أعمق".

ميراندا كير

JLo:

تعتبر جينيفر لوبيز هي أفضل شخص يمكنك أن تستمعي إليها للحصول على نصائح للعناية بالبشرة. نظراً لطبيعة عملها والتي تتطلب منها غالباً أن تكون في مكانين في وقت واحد، ولذلك فهي تتنقل بكثرة.

فكيف تحصل على بشرتها الرائعة إذاً؟

الراحة والراحة والمزيد من الراحة، إنها تنتهز أي فرصة للحصول عليها.

النصيحة الأولى هي أن تحصل دائماً على قسط كافٍ من النوم. من الناحية المثالية، من الضروري الحصول على تسع أو 10 ساعات من النوم، ولكن في كلتا الحالتين أتأكد دائماً من حصولي على ثماني ساعات من النوم على الأقل.

جنيفر لوبيز