نظرة على حقائب Chanel Cruise 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 يونيو 2020
نظرة على حقائب Chanel Cruise 2021
مقالات ذات صلة
Calvin Klein تصدر مجموعة محدودة لصيف وربيع 2021
NET-A-PORTER تحتفل مع حملة العلامة التجارية الجديدة READY-TO-WEAR
مجموعة BOSS X RUSSELL ATHLETIC تنطلق بحفلة افتراضية ملؤها المرح

تكتمل الإطلالات بالإكسسوارات والملحقات وأهمها الحقائب، فالحقيبة قطعة ضرورية ومكملة لذلك لن تجدي أي إطلالة في عرض أزياء دون حقيبة مميزة، وهذا ما حدث في عرض أزياء Chanel  الأول عبر الانترنت.

كما هو متوقع، بدت الأمور مختلفة هذا العام قليلاً عندما قدمت Chanel  مجموعة كروز 2021، وكان من المفترض أن يتم عرض هذه المجموعة في جزيرة كابري الإيطالية ، لكن الأحداث الحالية وجائحة كورونا Covid-19، في العالم كان لديها خطط أخرى للعلامة التجارية، وعرضت شانيل هذا العام أحدث مجموعة لها رقمياً لأول مرة.

كشفت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية فيرجيني فيارد أنها سافرت إلى كابري في ذهنها لإنشاء هذه المجموعة أثناء فترة التباعد الاجتماعي في فرنسا، فالقطع ككل مستوحاة من الملابس الصيفية السهلة والبسيطة.

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، قدمت فيارد أشكالاً مختلفة وصيحات مميزة، وفي العادة، تدور حقائب شانيل كروز عادة حول التفاصيل، وهذه الحقائب لا تختلف عما رأيناه في السنوات الماضية. قدمت فيارد حقائب بالسلاسل، التي تم رصدها في إصدارات جديدة من حقيبة Chanel 19 وBucket Bags تشبه القفص.

شوهدت حقائب Flap Bags مع تفاصيل جديدة مثل الترتر وخامات التويد الملونة، بالإضافة إلى ذلك، احتلت الزخارف مركز الصدارة في هذه المجموعة، وهي مليئة بالحقائب الجديدة.

شاهدي الحقائب الجديد من Chanel التي ستصل إلى المتاجر في نهاية هذا العام.